اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاجل.. المرجع اليعقوبي يدعو لانقاذ عاجل للبصرة من “كارثة مروّعة” وعدم التعويل على الجهد الحكومي وحده

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

 

 

النجف الاشرف – فراس الكرباسي

اعتبر المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، الجمعة، ان العمل على حل مشكلة المياه في البصرة وتوفير المياه الصالحة للشرب وسائر الاستعمالات البشرية من أعظم الشعائر الدينية التي نحيي بها عيد الغدير الاغر الذي أسّس فيه النبي محمد لإقامة صرح العدالة الاجتماعية وحقوق الانسان، ونستقبل بها شهر محرم الحرام ونحيي بها ذكرى الامام الحسين الذي ضحى بنفسه الشريفة وبأهل بيته الكرام من اجل ان ينقذ البشرية من معاناتها ويغيّر حالها الى احسن حال.

 

ووجه المرجع اليعقوبي، في بيان صدر منه، الفنيين والاكاديميين المختصين في هذا المجال ورجال الاعمال لوضع الخطط والمشاريع الكفيلة بالإنقاذ العاجل للبصرة وأهلها من هذه الكارثة المروّعة وعدم التعويل على الجهد الحكومي وحده وان تكون هذه الحلول على المستوى الآني والاستراتيجي.

وأفاد المرجع اليعقوبي، ان المساهمة في هذه الحملة من أعظم القربات الى الله تعالى وان هذا العمل واجب وطني وانساني ولا يحلّ القعود عنه واللامبالاة لمن يقدر على ان يقدّم شيئاً.

 

وألزم اليعقوبي في ختام البيان مؤسسات المرجعية كافة ببذل الوسع مادياً ومعنوياً لإنجاز هذا الجهد المبارك.

 

وشدد المرجع اليعقوبي، ان الخروج في مظاهرات وملئ الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي باتت “غير كافية”، فقد وصل صوت المعاناة الى الجميع لو يجد آذاناً صاغية، وانما علينا ان نشمّر عن ساعد الجد لتوفير السعادة والحياة الكريمة لشعبنا المحروم.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled