اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران السلام يحتفل بنقل مليون مسافر على متن رحلاته

 

 

مسقط “المسلة” ….  احتفل طيران السلام /أول طيران اقتصادي بالسلطنة/ اليوم بنقل مليون مسافر على متن رحلاته منذ انطلاق عملياته في عام 2016 ونجح في كسر حاجز المليون مسافر قبل الموعد المرتقب، والذي كان مقررا في نهاية العام 2018.

 

إقبال المسافرين

 

وقد شهدت الشركة ارتفاعا مطردا في إقبال المسافرين على رحلاتها، مدعوما بشبكة متنامية من الوجهات، وبأسعار تنافسية، إلى جانب طرحها برنامج الولاء المخصص للزبائن لتلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية في جميع أنحاء المنطقة.

 

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام ان النمو السريع الذي حققته عمليات الشركة جاء نتيجة إضافة عدد من الوجهات خلال الفترة الماضية وتشغيل بعض الخطوط الجديدة للمرة الأولى من وإلى السلطنة متطلعا إلى إضافة المزيد من المقاعد خلال الفترة المقبلة.

 

توسيع

 

واضاف أن شركة طيران السلام عملت على توسيع وجهاتها لتضم 16 وجهة وكذلك توسيع أسطولها من خلال إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص 320 إلى أسطول طائراتها المتنامي، ومن المقرر استلام أول طائرة جديدة من( إيرباص) في الربع الأخير من عام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من عام2019.

 

واشار الرئيس التنفيذي لطيران السلام الى أن الشركة حققت ارتفاعا ملحوظاً في أدائها في عام 2017، حيث بلغت سعة التحميل 70 بالمائة في عامها الأول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled