اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الزياتى يبحث مع سيرلانكا تعزيز العلاقات الصناعية والسياحية

 

المنامة "المسلة" …. اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني بمكتبه اليوم مع وزير الصناعة والتجارة بجمهورية سيرلانكا رشاد باثيوالدين.

 

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


وأشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة لـ بنا بالمستوى المتقدم للعلاقات البحرينية السريلانكية، والجهود المستمرة التي تبذلها قيادتي البلدين لتطويرها وتعزيزها لتصب في نهايتها في صالح شعبي البلدين.


وقال خلال المقابلة: "إننا نرحب بكم في مملكة البحرين ونعتز بعلاقاتنا العريقة مع جمهورية سيرلانكا، فهناك العديد من مجالات التعاون والشراكات الاقتصادية بين البلدين ونأمل بتعزيزها وتطويرها بشكل مستمر لتصل إلى مستوى الطموح المنشود".


وأضاف: "إن الزيارات المتبادلة بين كبار المسئولين وأقطاب القطاع الخاص ورجال الأعمال كان لها عميق الأثر في تطوير العلاقات المشتركة خصوصاً في المجال الاقتصادي".


وأكد: "إن البيئة الاستثمارية لمملكة البحرين والبنية التحتية المتكاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاع السياحي، والتي تحظى بها اليوم تعتبر محل جذب لكبريات الشركات والمشاريع الاقتصادية الكبرى العالمية، وقد نجحت البحرين فعلياً في استقطاب وتوطين العديد من المشاريع الضخمة وذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني، ونحن بلا شك نعتز بعلاقاتنا الوطيدة مع جمهورية سيرلانكا ونأمل دوماً لتطوير المبادلات التجارية معها بالشكل الذي يتناسب مع رؤى واستراتيجيات الحكومة الموقرة وعلى رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled