اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة تروج لصيف عمان 2 في دول مجلس التعاون الخليجي

 

مسقط "المسلة" …. واصلت حملة عروض صيف عمان 2 التي أطلقتها وزارة السياحة قبل اسبوعين نجاحها مع اقبال شركات السياحة والجهات المعنية على تقديم عروض ترويجية تعد بإقبال سياحي كبير خلال فترة الصيف .

 

وسوف تنطلق الحملة خارجيا في مطلع شهر مارس القادم بالتركيز على دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق السياحة الواعدة في المنطقة والعالم تعزيزا للسياحة العائلية حيث بادرت شركات السياحة إلى الاعلان عن عروض ترويجية جذابة وحزم سياحية مختلفة خلال فترة الصيف .

 

و قامت وزارة السياحة بالتنسيق والتواصل مع الشركات والجهات المعنية لتطوير تلك العروض ودمجها بعدد من الأنشطة السياحية والثقافية ، حيث تتضمن تلك العروض حزمة من الرحلات البحرية وسياحة المغامرات وسياحة القلاع والحصون ومختلف المعالم الثقافية بالسلطنة ، وهي عروض تستهدف العائلات والشباب بالدرجة الأولى بحسب العمانية.

 

وتركز الحملة على السوق السياحي بدول مجلس التعاون الخليجي وخاصة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بهدف جذب المزيد من السياح الى السلطنة وتقديم بدائل وعروض قوية لهم ، بالتعاون والتنسيق بين الوزارة وشركة الطيران العماني وشركات وجهات أخرى معنية أبدت كامل استعدادها للمشاركة بقوة في الحملة .

 

يذكر أن الحملة الترويجية "عروض صيف عمان 2" تقام بمشاركة المختصين بوزارة السياحة وممثلي المكاتب الخارجية التابعة للوزارة في امارة دبي والمملكة العربية السعودية ومشاركة الطيران العماني ومؤسسة عمان للابحار ودار الاوبرا السلطانية ،بالإضافة إلى ممثلي شركات السفر والسياحة والمنشآت السياحية العاملة في القطاع السياحي العماني.

 

وستتضمن الحملة الإعلامية والترويجية تنفيذ حلقات عمل متنقلة ومشتركة لوزارة السياحة وشركات السفر والسياحة والمنشآت الفندقية العمانية في أربع مدن خليجية هي على التوالي الدمام والرياض وجدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على مدار أربعة أيام متتالية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled