اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

يوم دعم الفتيات في مجال العلوم والتكنولوجيا “She Made IT- Egypt” في مكتبة الإسكندرية 

ورشة عمل حول التغيرات البيئية والمناخية وانعكاساتها على الجغرافيا السياسية في مكتبة الإسكندرية

 

 

الإسكندرية “المسلة” …..  بالتعاون مع برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي التابع للقطاع الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية، تنظم جمعيتا “سيدات أعمال إسكندرية” و”سيدات أعمال مصر ٢١” يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018 بمكتبة الإسكندرية، فعاليات اليوم الثاني لدعم الفتيات في مجال العلوم والتكنولوجياSHE MADE IT” وذلك تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومشاركة المجلس القومي للمرأة والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

 

ويوم دعم الفتيات في مجال العلوم والتكنولوجياSHE MADE IT” هي مبادرة أطلقتها مؤسسة GPP الألمانية بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال ألمانيا VDU وخمس جمعيات سيدات أعمال من منطقة الشرق الأوسط من مصر ولبنان وتونس والجزائر، لتشجيع الفتيات في دول المبادرة على دراسة العلوم والتكنولوجيا وتشجيعهن لبدء مشروعاتهن الخاصة في هذه المجالات.

 

ويمثل مصر في هذه المبادرة جمعيتي سيدات أعمال إسكندرية ABWA وسيدات أعمال مصر٢١ BWE21، حيث قررت الجمعيتان البدء في سلسلة محاضرات وورش عمل تضم فتيات المرحلة الثانوية والجامعية والخريجات ورائدات الأعمال في مجال العلوم والتكنولوجيا لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم وتخطي العقبات التي تواجههم.

 

وقد استضافت جامعة النيل اليوم الأول من خلال برنامجها “رواد النيل” خلال شهر أبريل ٢٠١٨ بمقر الجامعة في 6 أكتوبر، بحضور ما يقرب من مائة من فتيات المدارس والجامعات والخريجات والمعنيين بهذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled