اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“طيران أديل” يدشن 4 وجهات جديدة.. من وإلى الدمام

 

 

 

الدمام “المسلة” …. بدأ “طيران أديل” الناقل الوطني الأحدث بالمملكة وثالث أكبر مشغل جوي، تدشين رحلاته الجديدة من الدمام إلى أربع وجهات جديدة هي “الرياض، والمدينة المنورة، وجازان، وأبها”، حيث تضاف جميعها إلى وجهة جدة المدشنة مبكراً في الأول من نوفمبر الماضي، وذلك بعد شهرين فقط من بداية التشغيل والتحليق في سماء المملكة.

 

 

ويأتي إطلاق الوجهات الجديدة خدمةً للمواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية، من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة؛ بما يسهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة عبر رحلات جوية يومية بأسعار مناسبة، وذلك بالتزامن مع بداية قدوم إجازة منتصف العام الدراسي، والتي تشهد طلباً متزايداً على السفر.

 

حفل

 

وأقيم حفل رسمي داخل صالة المغادرة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام بهذه المناسبة، حضره الرئيس التنفيذي لـ”طيران أديل” كون كورفياتس، إضافةً إلى عدد من مسؤولي ومنسوبي المطار والإعلاميين، الذين شهدوا انطلاق أولى الرحلات الجديدة من الدمام متوجهةً إلى العاصمة الرياض، وتحمل الرقم “F1175“، حيث تم تقطيع كعكة خاصة بالمناسبة.

 

مشاريع

 

وقال “كورفياتس”: مدينة الدمام تعد نجمة مضيئة في شرق المملكة، منوهاً بمكانتها الاقتصادية والتاريخية المتميزة كأحد المدن الرئيسة والتي تشهد مشاريع نهضة تنموية ضخمة تسابق الزمن في شتى المجالات، والتي أهّلتها بجدارة لكي تصبح واجهةً صناعية ووجهة استثماريةً عالمية.

 

 

وأضاف: نحن سعداء بأن نستهلّ عام 2019م بأحداث مهمة وفي مقدمتها تحديث شبكة رحلاتنا من خلال إضافة أربع وجهات جديدة من وإلى الدمام، وأيضاً إضافة رحلتين من جدة إلى تبوك في الاتجاهين ابتداءً من 7 يناير، وأخيراً نترقب خلال الشهر انضمام الطائرة رقم “11” إلى الأسطول، حيث تعتبر هذه الطائرة الأخيرة ضمن أسطول الشركة الأولى والذي يتكون بالكامل من طراز إيرباص A320 CEO.

 

أقل الأسعار

 

 

ويقدم “طيران أديل” تجربة سفر قيّمة وممتعة ويوفر أقل الأسعار عند الحجز المبكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو تطبيق الهواتف الذكية، ويتميز بأسعار منافسة للرحلات القادمة والمغادرة من والى الدمام تبدأ من 78 ريالاً، وهو السعر الأقل مقارنة بأي وسيلة نقل أخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled