اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق الموقع الرسمي لفعاليات الشارقة

إطلاق الموقع الرسمي لفعاليات الشارقة

 


الشارقة " المسلة " … بتوجيهات من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أطلق مركز الشارقة الإعلامي الموقع الإلكتروني الرسمي لفعاليات الشارقة، والمخصص للأحداث والمؤتمرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والرياضية والمهرجانات والمعارض المختلفة التي تجري في إمارة الشارقة على مدار العام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بفندق ومنتجع الشيراتون بكورنيش الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي والدكتور خالد عمر المدفع، مدير مؤسسة الشارقة للإعلام، ومروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»..

وطارق سعيد بن علاي النقبي مدير مركز الشارقة الاعلامي، ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة وممثلين عن العديد من الجهات الحكومية والخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحشد من الإعلاميين.

ويهدف موقع «فعاليات الشارقة» إلى إبراز إمارة الشارقة وجهة سياحية ومركزاً حضارياً وثقافياً واقتصادياً هاماً وواجهةً تجذب الأنظار إليها لما تزخر به من الفعاليات المختلفة، والمهرجانات والمعارض. وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أهمية الموقع الذي يحاكي نهج التعاون في إمارة الشارقة..
ويساهم في تعزيز جهود الإمارة بتسويقها سياحياً واقتصادياً واستقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم، والتسهيل على الإعلاميين في التعاطي مع الفعاليات الجارية على مدار العام.

وأكد أن إمارة الشارقة غنية بالأحداث والأنشطة والفعاليات التي يتشارك في تنظيمها القطاعان العام والخاص، وهي تساهم في تعزيز حضور الشارقة المتميز بكافة قطاعاتها، مشيراً إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد يساهم في إبراز هذه الفعاليات وفق منصة واحدة متكاملة تكسبها حقها من الاهتمام، وتنعكس على الحضور الإعلامي الأمثل لها.

تنوع

وقال إن موقع فعاليات الشارقة من شأنه أن يبرز تنوع أحداث الإمارة وانسجام مكوناتها وتفاعلها ووحدة أهدافها، داعياً إلى تعاون مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والإعلاميين في التفاعل مع الموقع كونهم شركاء الموقع الفعليين.

مرجع أساسي

ويعد موقع «فعاليات الشارقة» المرجع الأساسي لكافة الفعاليات المقامة في الإمارة على مدار العام، إذ يضم كافة المهرجانات والمعارض والفعاليات والأنشطة والمبادرات، التي يجري تحديثها بشكل مستمر وعلى الدوام، مما يشكل دعماً إضافياً لمنظمي الفعاليات في الإمارة من القطاعين الحكومي والخاص للترويج لفعالياتهم.

وقدمت نورة السركال رئيس قسم موقع فعاليات الشارقة عرضاً تفصيلياً حول الموقع وأقسامه المختلفة وخدماته المتاحة للقطاعين العام والخاص.

وقالت إنه استناداً إلى التنوع الذي تقدمه الشارقة، تم توزيع وتقسيم الفعاليات في الموقع الإلكتروني ضمن سبع فئات مختلفة تشمل: العائلة، والرياضة، والأعمال، والتعليم، والثقافة، والتراث، والفن.

ويقدم الموقع خدمات وتطبيقات متنوعة للجمهور عن طريق التسجيل بالموقع، تسمح لهم بالحصول على صفحات خاصة بهم وأحدث المعلومات بسهولة.

ويتيح الموقع الإلكتروني «فعاليات الشارقة» العديد من الخدمات لمستخدميه منها حالة الطقس ومواقيت الصلاة وخريطة الفعاليات التفاعلية الدالة على موقع الحدث والتعرف على الفعاليات والأحداث «الأكثر شعبية» بحسب تفاعل الجمهور معها ومدى تداولها.

وتتيح خدمات الموقع الإلكتروني «فعاليات الشارقة» إرسال التنويهات والإشعارات إلى المشتركين والأعضاء ليبقوا على اطلاع بالمستجدات والأحداث التي تقام في إمارة الشارقة فور حدوثها.

تواصل

يتوافق الموقع مع مستخدمي الهواتف الذكية، إذ تم تطوير تطبيق على الهاتف لفعاليات الشارقة، وفقا أنظمة «أبل» و«أندرويد».

ويتواصل كذلك مع المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية القصيرة أو الإشعارات عبر الهواتف الذكية أو النشرة الدورية، ويستطيع المستخدم التحكم بالوسيلة المفضلة لديه بتفعيلها أو إيقافها في أي وقت.

وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled