اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سوريا تحدث مركز خدمات المستثمرين

سياحة سوريا تحدث مركز خدمات المستثمرين

 

دمشق "المسلة" …. أصدر وزير السياحة المهندس بشر يازجي قرارا باحداث مركز خدمات المستثمرين وذلك بهدف تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لهم وتفعيل وتشجيع الاستثمار السياحي حيث بدئ العمل بالمركز ويجري حاليا اعداد موقع الكتروني له على الانترنت.

 

وذكر مدير المركز المهندس وليد زوزو في حديث لـ سانا ان مهمة المركز الاجابة عن الاستفسارات والمعلومات التي يريدها المستثمر حول المشاريع السياحية التي تطرحها الوزارة وآلية الاستثمار وشروطه وتلقي الملاحظات والشكاوى موضحا ان آلية العمل بالمركز تشبه الية العمل في النافذة الواحدة من اجل تقديم التسهيلات للمستثمرين ومعالجة الصعوبات التي تعترضهم دون الحاجة الى مراجعة جهات اخرى.

 

وأضاف مدير المركز انه سيتم تطوير عمل المركز ليكون لديه ممثلون من الوزارات والمؤسسات الاخرى لمتابعة الامور المتعلقة بالاستثمار السياحي.

 

واشار مدير المركز الى ان وزارة السياحة طرحت خلال ملتقى الاستثمار السياحي الذي اقيم في تشرين الثاني الماضي 47 مشروعا سياحيا منها 32 مشروعا استثماريا و15 مشروعا ترويجيا وتقدم اليها حتى اليوم 15 مستثمرا متنافسين على 14 مشروعا استثماريا لافتا الى ان الوزارة تتلقى طلبات المستثمرين على مبدأ العرض التدريجي حيث يمنح المستثمر الذي تقدم أولا علامات فنية اضافية في المشروع.

 

وبين مدير المركز انه تم اعداد مشاريع دفاتر الشروط للمشاريع الاستثمارية التي يمكن تطويرها وفق رؤية المستثمرين المتقدمين بعد دراستها مع لجنة مختصة تم تشكيلها في الوزارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled