اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طولكرم تستضيف ورشة عمل (السياحة المستدامة وتطوير العلاقة بين القطاعين العام والخاص)

طولكرم تستضيف ورشة عمل (السياحة المستدامة وتطوير العلاقة بين القطاعين العام والخاص)

 

طولكرم "المسلة" ….. عقدت بلدية طولكرم ومديرية السياحة والآثار بالشراكة مع مؤسسة جايكا اليابانية، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول مشروع “السياحة المحلية المستدامة من خلال تطوير العلاقة بين القطاعين العام والخاص في فلسطين” .


وذلك بمشاركة ممثلين عن القطاع الخاص السياحي في طولكرم.


واستعرض مدير مكتب السياحة والآثار في طولكرم مفيد صلاح أهمية القطاع الخاص وإسهاماته في الترويج للسياحة المحلية الداخلية خاصة وأن ورشة العمل تهدف إلى الإطلاع على آراء وأفكار ممثلي القطاع السياحي العام والخاص من أجل بلورة مخرجات تساهم في تعزيز عمل مركز الإستعلامات وإصدار بروشور سياحي يخدم المحافظة سياحيا بحسب PNN.


واستعرض مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية طولكرم ومنسق المشروع عبدالخالق جباره، أهمية هذه الورشة وأهدافها للتعريف بمركز الإستعلامات الذي سيتم إفتتاحه قريبا في مبنى البلدية القديم بتمويل من مؤسسة جايكا، بالإضافة إلى تركيب اللافتات السياحية والترويج للمواقع والمرافق السياحية من خلال البروشور السياحي.


وأشار جباره إلى أن اللقاء يأتي من أجل تبادل الأفكار وإشراك القطاع الخاص بطريقة عرض البروشور السياحي وسبل الترويج لمكونات الجذب السباحي من خلاله، بالإضافة إلى وضع التوصيات الكفيلة بنجاح مشروع السياحة المستدامة.


من جهتها، تحدثت ساتوكا هارا مستشارة مشروع السياحة المستدامه في فلسطين عن مفهوم مركز الإستعلامات السياحي وأهميته في تقديم المعلومات بشكل دقيق وشامل عن المواقع والمرافق ومكونات الجذب السياحي لكافة الزوار ومن خلال إسهامات القطاع الخاص وعرض المواد الترويجية والعمل على تحديث هذه المعلومات بصورة دوريه.


وإستعرضت نماذج وتجارب ناجحة لمراكز سياحية دولية، مؤكدة أن نجاح مركز الإستعلامات السياحي يعتمد إعتمادا كبيرا على بناء شبكة علاقات قوية مع السياحة المحلية والقطاع الخاص، مشيرة إلى أهمية الترويج للأماكن السياحية أيضا من خلال عقد ورشات عمل مهنية ومتطورة ، وإقامة المعارض وأماكن بيع الهدايا وتطوير الخدمات والمرافق التي ينبغي توفرها للزوار .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled