اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تواصل تكييف خدماتها بما يتماشى مع متطلبات و احتياجات مسافريها

 

 

 

 

 

 

أبوظبي “المسلة السياحية” ….. أكدت ” الاتحاد للطيران ” سعيها إلى تكييف خدماتها بما يتماشى و متطلبات و احتياجات مسافريها وحرصها على توفير المزيد من الأمور التي يسعدهم أن يجدوها على متن رحلاتهم و أوضحت أن ذلك بدوره لا يقتصر على توفير خيارات أوسع و حسب بل بشمل ضمان مواصلة تقديم خدمات متفوقة ذكية تجاريا ومستدامة في آن واحد.

 

 

23 طائرة

 

 

و كشفت ” الاتحاد للطيران ” في هذا الصدد أمس عن برنامج تحول كبير على درجتها السياحية بدءا من ترقية و تجديد مقصورات 23 طائرة ضيقة البدن طراز إيرباص A320 وA321 .

 

 

 

 

و من المقرر الإنتهاء من العمل بالبرنامج التحديثي الذي يشمل نظام ترفيه لاسلكيا شخصيا جديدا عبر الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية في شهر أغسطس من العام الجاري.

 

 

 

 

و ستقدم الشركة مفهوما جديدا ومحسنا لخدمة تناول الطعام على الدرجة السياحية على امتداد رحلاتها وذلك في إطار برنامج أوسع لتحسين خدمات التموين على متن الطائرة.

 

 

 حملة

 

 

كانت ” الاتحاد للطيران ” قد استعرضت تلك التطورات في معرض سوق السفر العربي مترافقا مع حملة إعلانية جديدة بعنوان “سافر على طريقتك” اختيرت لها موسيقى ” فليت وود ماك الكلاسيكية الشهيرة ” .

 

 

 

 

استهدفت الحملة زيادة الوعي بشأن التزام الاتحاد للطيران بتزويد ضيوفها بخيارات أكثر وتحكم أكبر برحلتهم لتصبح تجربة سفرهم أكثر خصوصية وذلك في إطار منصة العلامة التجارية الجديدة للشركة “لك الاختيار”.

 

 

 

 

و أكد توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران أن الناقلة علامة منافسة لعبت دورا في تشكيل مستقبل السفر مع التغيير المستمر الذي تشهده السوق.

 

 

 

 

وقال : ” إننا اليوم ننقل ريادتنا و قدراتنا الابتكارية إلى خدمات الدرجة السياحية بعدما تمكنا من ترسيخها منذ فترة طويلة في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى ودرجة الإيوان الحائزة جميعها على الجوائز”.

 

 

 

 

وأضاف : “نهدف اليوم إلى تمكين ضيوفنا ومنحهم مزيدا من التحكم بتجربة سفرهم من خلال تحول رقمي على متن الطائرة وخيارات ومنتجات محسنة فضلا عن المقصورات المعدلة”.

 

 

 

 

وتقوم الاتحاد للطيران تدريجيا بتحديث وترقية مقصورات الدرجة السياحية لأسطول طائراتها طراز إيرباص A320 وA321.. ويخدم هذا الطراز من الطائرات الرحلات الإقليمية قصيرة المدى ووجهات الاتحاد للطيران الآخرى التي لا تتجاوز مدتها خمس ساعات انطلاقا من أبوظبي ويبلغ عدد تلك الوجهات 38 وجهة.

 

 

 

 

وتعمل الشركة على تجهيز تلك الطائرات بمقصورات حديثة تضم مقاعد Extra-spatial Design المريحة بمساحة إضافية و التي تم تصميمها بالتعاون مع الشركة المصنعة Acro الرائدة في مجال ابتكار مقاعد الطائرات ومقرها المملكة المتحدة .

 

 

 

 

و صممت مقاعد الجيل التالي التي ستحافظ على مساحة مريحة في منطقة المقعد من أجل توفير مساحة إضافية للركبتين باسلوب ذكي يركز حول أجهزة الضيف الرقمية حيث أصبحت تضم منافذ يو أس بي سريعة الشحن وحوامل قابلة للتعديل خاصة بالأجهزة اللوحية والهاتف المتحرك.

 

 

 

 

وقد بدأت المرحلة الأولى للتحسينات في مقصورات الدرجة السياحية عام 2017 مع خيارات المقاعد الجديدة التي شملت المقعد المجاور الشاغر والدرجة السياحية الرحبة والمقعد المفضل و التي تم توفيرها على متن أسطول الطائرات عريضة البدن.

 

 

 

 

وسيتمكن الضيوف المسافرون على متن الطائرات ضيقة البدن من تسجيل الدخول بسهولة و الاتصال عبر المتصفح للحصول على أكثر من 300 ساعة من الترفيه المجاني على متن الطائرة من خلال نظام باناسونيك eXW عبر أجهزتهم الخاصة المحمولة ولمشاهدة تشكيلة أوسع من البرامج الترفيهية المسلية والتي تضم المزيد من أفلام هوليوود والأفلام الدولية والبرامج التلفزيونية الممتازة.

 

 

 

 

وستواصل الشركة توفير خدمة نظام الترفيه على متن الطائرة مع شاشات العرض الفردية على خلفيات المقاعد في مقصورات الدرجة السياحية لأسطول طائراتها عريضة البدن طراز إيرباص وبوينج.

 

 

 

 

كما أطلقت الاتحاد للطيران خدمة تناول طعام محسنة وبتصميم جديد على متن جميع رحلاتها وأصبحت الوجبة الرئيسية ضمن خدمة الطعام الأساسية المجانية أكبر حجما على متن الرحلات التي تزيد مدتها عن ثلاث ساعات وصممت باسلوب أقرب لإسلوب المطاعم العصرية الصغيرة وتتميز بجودتها العالية مع التركيز على المنتجات الموسمية الطازجة فضلا عن كونها تركز أكثر على الأطباق المحلية الخاصة بوجهة الرحلة.

 

 

 

 

و من خلال إلغاء استخدام 27 مليون من أغطية الأطعمة والمشروبات وغيرها من العبوات البلاستيكية سنويا ستدعم الشركة استراتيجية الاستدامة لديها وتحد من استهلاك المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة بنسبة 80 بالمائة مع حلول عام 2022 .

 

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تقوم أيضا بتجديد المنتجات الناعمة كالبطانيات والمخدات وأغطية الرأس لتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء على متن الرحلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled