اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران السلام تضيف 3 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320NEO الى اسطولها

 

 

 

مسقط “المسلة السياحية” ….. أعلن طيران السلام -أول طيران اقتصادي في السلطنة- عن إضافة طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطوله المتنامي وهي ثالث طائرة من نفس الطراز تتسلمها الشركة.

 

 

 

 

 

وتتميز هذه الطائرة بممرات ومساحات تخزين أوسع لتمنح المسافرين لدى الشركة مستوى مميز من الراحة خلال السفر إلى جانب انخفاض بصمتها الكربونية على البيئة حيث ينخفض معدل حرق الوقود بها بنسبة 16 بالمائة.

 

 

 

 

 أما المحرك، فهو أقل ضوضاء بنسبة 50 بالمائة، بينما تنخفض التكلفة التشغيلية النقدية بنسبة 14 بالمائة لكل مقعد مقارنة بالطرازات السابقة.

 

 

 

 

 

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام إن الشركة تعتبر أول ناقل جوي بالسلطنة يمتلك طائرات من طراز إيرباص A320neo التي تتسم بكفاءتها العالية ومزاياها الحديثة مما يجعل منها إضافة قيمة لأسطولها.

 

 

 

 

 

وأضاف أن هذه الخطوة ستتيح الفرصة أمام الشركة لتزويد ضيوفها باختيارات سفر أكثر تنوّعا وبخدمات أفضل تلبّي متطلباتهم مع الحفاظ على أعلى المعايير التي يتوقعونها من طيران السلام.

 

 

 

 

من جانبه، قال عادل أحمد البنوان الرئيس التنفيذي لشركة ألافكو إن تسليم طائرة A320neo جديدة إلى شركة طيران السلام يأتي بعد الاتفاق بين “ألافكو” وطيران السلام على تأجير خمس طائرات A320neo جديدة.

 

 

 

 

وأعرب عن سعادته بهذه الشراكة بين شركة ألافكو وطيران السلام حيث ستكون طيران السلام شريكا لها وحريصة على تطوير شراكتها الاستراتيجية طويلة الأجل والبناء عليها في المستقبل.

 

 

 

 

 

يذكر أن هذه الطائرة تعد جزءا من خطة طيران السلام الطموحة لتعزيز أسطوله المتنامي والرامية إلى مضاعفة عدد الطائرات من طراز A320neo بحلول نهاية العام، إضافة إلى توسيع شبكته لتصل إلى 29 وجهة مختلفة.

 

 

 

 

 

وتضم اليوم شبكة التغطية الجوية لطيران السلام 20 وجهة تشمل كلا من مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، ودكا، والإسكندرية، وكاتماندو، والخرطوم، والرياض، والكويت، وأبوظبي إضافة إلى الوجهات المنضمة حديثا وهي طهران، واسطنبول، وطرابزون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled