اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للسياحة تعلن تأسيس أول شركة لادارة الفنادق تابعة لوزارة قطاع الاعمال

مصر للسياحة تعلن تأسيس أول شركة لادارة الفنادق تابعة لوزارة قطاع الاعمال

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

وافقت لجنه الاستثمار بالشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة ” ميرفت حطبة ” على تأسيس أول شركة لادارة الفنادق تابعة لها تضم الشركة عدد من المساهمين هم الشركة القابضة و مصر للسياحة وايجوث و مصر للتعمير وشركة هانو للازياء الحديثة وشركة التسويق سياحي CIT مع فصل تام بين الادارة والملكية. 

 

و قرر مجلس ادارة القابضة ان يتولى سامح سعد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب ل مصر للسياحة رئاسة هذه الشركة التي ستنشأ طبقا لقانون الاستثمار ١٥٩ وغرضها ادارة فنادق النجمتين والثلاثة  والاربعة والمنشأت السياحية.

 

 

 

و صرح ” سامح سعد ” إنه سيتم إنشاء أول شركة مساهميها من شركات قطاع الاعمال لادارة فنادق تتبع المقاييس العالمية في إدارة الفنادق والعمل على تطوير البنية الاساسية بها وتنفيذ نظم الادارة العالمية المرتبطة بمهنة الضيافة وكل ما يخص الاعمال الفندقية.

 

وتبدأ الشركة بادارة فندقين تابعين لمصر للسياحة فى الاسكندرية وبور سعيد والمطاعم العائمة، وستتقدم للجامعات لاداره الفنادق التابعه لها والخاصه بهيئه التدريس و البعثات الاجنبية ، وتتفاوض ايضا لادارة فندق نفرتارى فى مدينه أبو سمبل والتابع لشركة مصر اسوان للفنادق ، وليس هذا فقط بل سيتم تطوير وأدارة عدد من الشقق المملوكة لمصر للسياحة وايجوث في وسط البلد كشقق فندقية، وايضا التفاوض مع الشركه القابضة للتامين ومصر للاصول العقارية لادارة الشقق المملوكة للشركة في القاهرة الخديوية.

 

 

كما اضاف “سعد”  إنه قد تم وضع خطط تسويقية لتقديم عروض جديدة تجذب مزيد من العملاء، وسيتولي ادارة الشركة مجموعه من الأكفاء ذوى الخبرات المتميزة الذين عملوا في السلاسل الفندقية العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled