اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المواصلات تبحث مع الطيران اسباب حادث تطاير الحصى بالمدرج الشرقي لمطار الكويت

المواصلات تبحث مع الطيران اسباب حادث تطاير الحصى بالمدرج الشرقي لمطار الكويت

 

الكويت "المسلة" …. طلب وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري اليوم الاحد من المسؤولين بالادارة العامة للطيران المدني تقديم تقرير شامل ومفصل يتضمن الاسباب التي ادت الى حدوث تطاير للحصى في المدرج الشرقي لمطار الكويت الدولي.


وقالت الادارة العامة للطيران المدني في بيان صحفي ان الوزير الكندري اجتمع اليوم الاحد مع مسؤولي الادارة واستمع لشرح مفصل بشان الموضوع الخاص باعمال الصيانة التي تمت للمدرج الشرقي والوقوف على الاسباب التي ادت الى تطاير الحصى في فترة زمنية وجيزة من انتهاء اعمال الصيانة.

 

واضاف البيان ان الوزير طلب ان يتضمن التقرير تحديد المتسبب في ذلك ان وجد وان يتم العمل على معالجة تلك المشكلة بالسرعة الممكنة لضمان استمرار تشغيل المدرج دون ان تكون هناك اي عوائق توثر على حركة النقل الجوي اضافة الى ضمان سلامة الطيران حاثا المسؤولين على تلافي حدوث مثل هذه السلبيات في اي من العقود والمشاريع المستقبلية.


وذكر ان الوزير شدد على انه اذا ثبت ان هناك قصورا او تلاعبا في اعمال المدرج الشرقي فسوف يكون حساب المتورطين في العمل "شديد القسوة".


وأوضح لـ كونا ان الوزير طالب الادارة العامة للطيران المدني بموافاته بتقرير اسبوعي عما يتم من معالجات والتي ستكون تحت الاشراف الميداني من الوكلاء المساعدين في القطاعات المعنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled