اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إدارة – بيلا فيستا ريزورت-بالغردقة تؤكد ان الحادث جنائى وليس إرهابى

 

تحول خطير فى قضية الإعتداء على فندق الغردقة

 

 

إدارة – بيلا فيستا ريزورت-بالغردقة  تؤكد ان الحادث جنائى وليس إرهابى

 

 

 

 

 

القاهرة: سعيد جمال الدين

 

فى تحول خطير لقصة الإعتداء على فندق "بيلا فيستا ريزورت" الغردقة الذى وقع مساء أول أمس – الجمعة – فجاءت إدارة الفندق  الجميع بإصدارها بياناً عبر موقعها الألكترونى وصفحتها على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك "  أكدت فيه أن الحادث الذى تعرض له الفندق لم يكن عملاُ إرهابياً كما أشيع وإنما يندرج تحت الإعمال الإجرامية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشار  فندق "بيلا فيستا ريزورت" الغردقة إلى أن  هذه الجريمة لم تستغرق أكثر من 4 دقائقبالضبط حيث هاجم اثنين من الشباب أحد من المطاعم التابعة بالفندق، وكانوا يحملون بندقية وهمية من البلاستيك وسكاكين صغيرة، وقام أحد المهاجمين باستخدام سكين له وحاول طعن بعض ضيوفنا من السائحين والذين كانوا بالمطعم إلا أن 3 منهم أصيبوا بالفعل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع الفندق فى شرح الواقعة قائلا: إن رجال شرطة فندق نجحوا فى التعامل على الفور مع الحادث فى غضون ثوان مع المهاجمين  وأطلقوا النار عليهم، وقتل واحد من قبل الشرطة وأصيب واحد وتم القبض على الآخر.

 

 

وأكد الفندق عبر موقعه الإلكترونى، أن السائحين المصابين بخير وقد غادروا المستشفى أمس فى غضون ساعتين بعد الهجوم و2 آخرين غادروا المستشفى صباح اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأشار الفندق إلى أن أى شائعات أو أخبار أخرى أكثر من ما سبق من قبل الصحافة أو الإعلام سواء داخلى أو خارجى فهو هراء ودعاية كاذبة لمصر من شأنها التأثير على السياحة فى مصر بشدة، وهذا هو الهدف الرئيسى ، ونشر الفندق صورا للسائحين الثلاثة المصابين.

 

 

 

 
صفحة الفندق على الفيس بوك 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled