اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

30 فناناً يقدمون أكثر من 600 عرض ترفيهي خلال مهرجان “فرنج الشارقة “

30 فناناً يقدمون أكثر من 600 عرض ترفيهي خلال مهرجان "فرنج الشارقة "

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

الشارقة – تحولت شوارع إمارة الشارقة مساء أمس إلى لوحة فنية ملونة عامرة بأجواء البهجة والمرح في سبعة مواقع تتوزع على طول كورنيش بحيرة خالد بين واجهة المجاز المائية والقصباء وذلك ضمن فعاليات مهرجانفرنج الشارقة 2010″ الذي يقدم للجمهور سلسلة من العروض الترفيهية والفنية المدهشة التي تتواصل حتى الأول من فبراير المقبل .

 

 

ويقدّم المهرجان الذي تنظمه هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عروضاً جوّالة يقودها 30 فناناً عالمياً من الولايات المتحدة وإيطاليا وتشيلي والأرجنتين والمملكة المتحدة وكندا وفنزويلا وأستراليا وأيرلندا وإسبانيا واليابان وكوريا الجنوبية والبرازيل.

 

الحركات الفكاهية المرتجلة

 

وسيكون الجمهور على موعد مع أكثر من 600 عرض بهلوني وموسيقي وترفيهي متنوعاً إلى جانب ألعاب الخفة والسيرك يومياً من الساعة 2:30 إلى 11:00 مساءً بما يعادل أكثر من 300 ساعة من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة ومختلف الفئات العمرية.

 

 

 

ألعاب السيرك

 

ويقدم المهرجان سلسلة من العروض المتنوعة ما بين السحرية و البهلوانية و ألعاب السيرك والموسيقى والحركات الفكاهية المرتجلة و الكوميديا التهريجية و غيرها الكثير .

 

 

المصدر : وام/بتول كشواني/عماد العلي

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled