اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعرف على الكوري الامريكي ” جوني كيم ” من القوات الخاصة للبحرية الأميركية إلى طبيب إلى رائد فضاء

تعرف على الكوري الامريكي " جوني كيم " من القوات الخاصة للبحرية الأميركية إلى طبيب إلى رائد فضاء

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

حصل جوني كيم على ميدالية النجمة الفضية وميدالية النجمة البرونزية أثناء خدمته مع القوات الخاصة للبحرية الأميركية، كما نال شهادة الدكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة هارفارد.. والآن سوف يذهب إلى أبعد من ذلك، بعدما تخرّج من برنامج أرتميس التابع لوكالة ناسا: إلى محطة الفضاء الدولية، والقمر، وربما إلى المريخ.

 

 

كيم، الذي وُلد لأبوين مهاجرَيْن إلى الولايات المتحدة من كوريا الجنوبية، التحق أولًا بسلاح البحرية بعد تخرجه من المدرسة الثانوية.

 

 

ثم حصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة سان دييغو.

 

 

كما كان طبيبًا مقيمًا في ماساتشوستس عندما أصبح أحد الملتحقين بالفصل الدراسي لإعداد روّاد الفضاء بوكالة ناسا في العام 2017.

 

 

كتب كيم في تغريدة على موقع تويتر، “نحن نعلم أن هناك العديد من المرشحين المؤهلين والمستحقين – نحن المحظوظون الذين يمثلون الإنسانية.

 

 

دعونا نعمل من أجل مستقبل أفضل لعالمنا وأطفالنا.”

 

 

 

أعلاه، تغريدة على موقع تويتر نشرتها سفارة الولايات المتحدة في سول، تقول: ’تهانينا إلى الدكتور جوني واي كيم، وهو عضو سابق في القوات الخاصة للبحرية الأميركية.

 

 

وحاصل على شهادة في الرياضيات من جامعة سان دييغو، وخريج كلية الطب بجامعة هارفارد، لكونه أصبح أول رائد فضاء كوري أميركي بوكالة ناسا يضطلع بمهام في المحطة الفضائية، وبعثات برنامج أرتميس إلى القمر، ومن المحتمل أيضًا إلى المريخ!‘

 

المصدر : شير امريكا

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled