اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف الدورة العشرين من مؤتمر Connect الخاص بشركات السياحة الفرنسية بمحافظة البحر الاحمر

سياحة مصر تستضيف الدورة العشرين من مؤتمر Connect الخاص بشركات السياحة الفرنسية بمحافظة البحر الاحمر

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – تستضيف سياحة مصر بمحافظة البحر الأحمر، الدورة العشرين من مؤتمر Connect والذي يقام سنويا في احدي الأسواق السياحية الدولية ذات الاولوية لشركات السياحة والسفر الفرنسية،في ضوء سياسة الترويج والتنشيط  لوزارة سياحة مصر للمقاصد السياحية المختلفة بالأسواق الدولية المصدرة لحركة السياح الي مصر . 

 

 

ويعتبر هذا المؤتمر الذي بدأت فعالياته بأحدي المنتجعات السياحية القريبة من الغردقة عاصمة الاقليم ويستمر حتي يوم الاثنين، بحسب بيان صحفي تلقته المسلة السياحية ” هو احد اهم المؤتمرات الخاصة بالمهنيين الفرنسيين، والذين يعملون في شركات السياحة والسفر بفرنسا، حيث تأتي استضافة سياحة مصر لهذا المؤتمر لتعريف السوق السياحي الفرنسي بمحافظة البحر الاحمر  والمنتجعات الموجودة بها وبالغردقة والأنشطة المصاحبة لهذا المقصد السياحي .

 

 

ممثلي شركات السياحة الفرنسية

 

وأوضح ” احمد يوسف ” رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر انه تم تنظيم هذا المؤتمر بدعم من المكتب السياحي المصري بباريس وبالتعاون مع أحد أكبر منظمي الرحلات بالسوق الفرنسي ومكتب مصر للطيران بباريس، و يشارك في فعاليات هذه الدورة عدد 70 فرد من ممثلي شركات السياحة والسفر الفرنسية، بالإضافة الي عدد من ممثلي اهم الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية.

 

ورش عمل

وخلال فعاليات المؤتمر سيتم مناقشة الأساليب الحديثة المستخدمة في التسويق للمنتج السياحي ومستقبل العمل السياحي باستخدام وسائل وتقنيات التكنولوجية الحديثة، بالإضافة الي تنظيم ورش عمل ورحلات تعريفية للمشاركين لمدينة الغردقة والمنتجعات السياحية بها.

 

زيادة الطلب

و تم اختيار مصر لاستضافة الدورة العشرين للمؤتمر هذا العام نظرا لأهمية المقصد السياحي المصري وزيادة الطلب عليه وعودته كأحد أهم المقاصد السياحية المهمة بالسوق الفرنسي.

 

IFTM TOPRESA

وتم الترويج لهذا المؤتمر أبان انطلاق المعرض الدولي للسياحة والسفر IFTM TOPRESA الذي يقام بالعاصمة الفرنسية باريس فى سبتمبر من كل عام ، من خلال الصور والأفلام الدعائية، بالإضافة الى نشر بعض المقالات الصحفية في المجلات والصحف المهنية التي صدرت مع بداية سبتمبر الماضي .

 

EGYPT.TRAVEL

كما تم تصميم موقع خاص لدورة هذا المؤتمر علي صفحات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت لنشر الصور والفيديوهات الخاصة بالمقصد السياحي الذي يستضيف المؤتمر وكافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج وتفاصيل هذه الدورة، كما تم وضع شعار  سياحة مصر EGYPT.TRAVEL على الدعوات وكافة المواد الدعائية المتعلقة بالمؤتمر.

 

 

جدير بالذكر أن مؤتمر Connect تقوم بتنظيمه سنويا Connect-PromoAGV احد اهم التجمعات الكبرى التي تضم شركات السياحة بالسوق الفرنسي المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات والاحداث المهنية الكبرى .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled