اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بعد تعليق رحلات الركاب : أكثر من 50 مليون كيلوجرام من الإمدادات الطبية نقلتها القطرية حول العالم 

طائرة الخطوط الجوية القطرية تحط في مطار الرياض للمرة الأولي منذ عام 2017

 

 

 

 

 

 

 

أكثر من 50 مليون كيلوجرام من الإمدادات الطبية نقلتها القطرية حول العالم 

 

المسلة السياحية

متابعات

الدوحة – أفاد بيان صحفي للخطوط الجوية القطرية” انها خلال الفترة الماضية مع بدء تعليق رحلات الطيران للركاب بسبب جائحة كورونا قد نقلت أكثر من 50مليون كيلوجرام من الإمدادات الطبية الي مختلف أنحاء العالم .

 

 

وذلك ضمن مساعيها للمساهمة في استمرارية قطاع التجارة العالمية، ونقل الإمدادات الأساسية أينما تدعو الحاجة خلال هذه الأوقات العصيبة، إلى المناطق المتأثرة بفيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

 

وتقريباً، يعادل وزن البضائع التي نقلتها القطرية للشحن الجوي في شهر مارس سعة الشحن على 500 طائرة شحن جوي من طراز بوينج 777.. وزادت القطرية للشحن الجوي من سعة الشحن إلى العديد من المدن، مثل شنجهاي وجوانزو وباريس وأمستردام ومسقط والكويت ودلهي وبكين وملبورن.

 

 

وأوضح البيان ” ان الناقلة الجوية القطرية تعمل بشكل وثيق مع الحكومات العالمية لتشغيل رحلات شحن خاصة إلى المزيد من الدول لنقل المساعدات الإنسانية والإمدادات الأساسية إلى مختلف أنحاء العالم، ولضمان سلامة الطواقم والشحنات الجوية، نفّذت القطرية للشحن الجوي إجراءات خاصة لمناولة البضائع، وذلك لضمان وجود الحد الأدنى من الاتصال بين الموظفين، وللالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي.

 

أكبر الباكر

و تعليقا على استمرار عمليات الشحن قال أكبر الباكر، رئيس الخطوط الجوية القطرية: “ينبغي علينا الآن أكثر من أي وقت مضى أن ندعم قطاع التجارة العالمية التي تضمن وصول الإمدادات الأساسية والمساعدات الإنسانية إلى مختلف أنحاء العالم. وأتوجّه بالشكر إلى هيئات المطارات، والعاملين في قطاع المناولة الأرضية، ووكلاء الشحن والحكومات المختلفة حول العالم؛ الذين ساعدونا على زيادة حجم خدماتنا من أجل تلبية الطلب على البضائع ذات طبيعة حساسة للوقت”.

 

كما أضاف زودت الناقلة جميع طائرات الشحن وطائرات الركاب بكمامات وقفازات طبية ومعقّم لليدين، وذلك لكي يتم استخدامها من قبل طاقم الطائرة.. ويخضع جميع أفراد طاقم الطائرة والموظفين للكشف الطبي بشكل دوري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled