اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تتولى عودة سياح البحرين من ايران بدلا من الخليج

الخطوط الجوية القطرية تتولى عودة سياح البحرين من ايران بدلا من الخليج

13 يناير آخر رحلة للخطوط الإيرانية في المملكة


المنامة "المسلة" …. وصل ليلة أمس عدد من الزوار البحرينيين القادمين من مدينة مشهد على متن احد الخطوط الجوية التابعة للطيران الايراني.


وأكد أحد أصحاب الحملات البحرينية المسيرة الى ايران ان شركة طيران الخليج اتفقت مع الخطوط الجوية القطرية لإرجاع الزوار تدريجيا بحسب مواعيد عودتهم المحجوزة مسبقا من دون اي تغيير، مشيرا الى انه لا يزال عدد من الزوار البحرينيين متواجدين هناك.

 

وقال في تصريح لـ (الأيام) انه تم ابلاغ الزوار البحرينيين بالغاء جميع الرحلات عبر طيران الخليج، مبينا ان العودة ستكون عبر الخطوط الجوية القطرية وبالتنسيق معها بالمواعيد المحددة.

 

واكد مصدر مسؤول في احد مكاتب السفر والسياحة والذي ينظم رحلات اسبوعية الى ايران ان لديهم عددا كبيرا من البحرينيين الموجودين في مدينة مشهد، مشيرا الى ان عددا منهم عاد أمس الى البحرين عبر الناقلة طيران الخليج، وان جميع الزوار المتبقين حجوزاتهم على شركات الطيران الايرانية.

 

واكد المصدر ان المسؤولين بمكتب الخطوط الجوية الايرانية ابلغوهم بان يوم 13 من يناير الجاري سيكون اليوم الاخير لرحلات الخطوط الايرانية الى البحرين وبعدها لن يتم تسيير اي رحلة من ايران الى البحرين والعكس.

 

واوضح ان الرحلات المتوجهة الى ايران عبر الطيران الايراني كانت رحلتين اسبوعيا يوم السبت والاربعاء وكانت تقل 120 زائرا في الرحلة الواحدة، وعليه تم اخطار زوارنا الكرام المتواجدين في مدينة مشهد او في باقي المدن الايرانية سواء للزيارة او السياحة بضرورة العودة قبل تاريخ 13 يناير، وانه بعد ذلك التاريخ لن يسمح للطيران الايراني بالتحليق او الهبوط باراضي المملكة، مشيرة الى ان عددا من الزوار أكد رغبته بالبقاء لاتمام الفترة الزمنية المقرر قضاؤها بايران، وانهم سيتكبدون فارق سعر التذاكر في حال تمت عودتهم عبر تحويلهم لشركان طيران اخرى «الترانزيت» للعودة للبحرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled