اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يازجي : دعونا شركات السياحة والاستثمار الروسية لزيارة سوريا

يازجي : دعونا شركات السياحة والاستثمار الروسية لزيارة سوريا

 

دمشق…. أشار وزير السياحة بشر يازجي في تصريح لسيريانديز إلى أن التعاون مع الجانب الروسي قائم على جميع الأصعدة والقطاعات الاقتصادية والخدمية، وتكتمل مسيرة هذا التعاون من خلال قطاع السياحة مبينا أن سوريا تمتلك الشواطئ  والطبيعة والآثار وهذا يعد من المقومات السياحية التي تجذب السياح والمستثمرين الروس.

 

 وأضاف: كان لنا مراسلات مع هيئة السياحة الروسية خلال العام الماضي تم خلالها دعوة شركات السياحة والوكالات الروسية والمستثمرين لزيارة سوريا، لافتاً إلى أن جميع المشاريع الموجودة في سوريا متاحة للمستثمرين في الدول الصديقة، وأولها المستثمرين الروس حيث سيتم تقديم التسهيلات لهم للتشجيع على الاستثمار.

 

و أكد أن سوريا تملك مقومات تخولها أن تكون الأولى حتى في ظل الحرب ، وقد اخترنا مناطق مدروسة وموضوعية وقابلة للاستثمار بشكل جيد للنهوض في قطاع الاستثمار السياحي علماً أن العديد من شركات السياحية الروسية كانت قد أعلنت عن استعدادها لتنظيم رحلات سياحية إلى سوريا مع بداية عام 2016 ويتم التفاوض مع الفنادق وشركات النقل سورية فالكثير من الروس لديهم رغبة كبيرة لزيارة سوريا لأهداف المعرفية وإمكانية مشاهدة الكوارث الطبيعية، أو زيارة أماكن قريبة من العمليات العسكرية ومشاهدتها على أرض الواقع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled