اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أم القيوين تعلن تقديم عروض سياحية مخفضة لأبطال القطاع الصحي في مواجهة كورونا

سياحة أم القيوين تعلن تقديم عروض سياحية مخفضة لأبطال القطاع الصحي في مواجهة كورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

أم القيوين – بدعم من مكتب “فخر الوطن” أعلنت هيئة سياحة أم القيوين عن تقديم عروض سياحية مخفضة لأبطال القطاع الصحي  في مواجهة كورونا – جائحة كوفيد-19، وذلك بالتعاون مع القطاع الفندقي والشركاء الاستراتيجيين بالقطاع السياحي بالإمارة، وتستمر المبادرة على مدار ستة أشهر بدءاً من 17 نوفمبر 2020.

 

حماية الإمارات

وتهدف الهيئة بهذه الخطوة إلى دعم العاملين بخط الدفاع الأول وتقديرًا لجهودهم في التصدي للجائحة في سبيل حماية مجتمع دولة الإمارات، والعمل مستقبلاً على تقديم المزيد من المبادرات التي من شأنها الدعم المباشر لهم ولأسرهم على المدى القصير والبعيد.

 

دعم العاملين 

وأكدت ” ميرة المحرزي ” من هيئة سياحة وآثار إمارة أم القيوين على حرص الهيئة في المشاركة مع مكتب “فخر الوطن” لتقديم كافة أوجه الدعم للعاملين في خط الدفاع الأول ولا سيما في هذه الظروف الاستثنائية تقديرًا لإسهاماتهم وعطائهم الإنساني في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

أبطالنا والإيثار

وأضافت بحسب بيان صحفي تلقته بوابة السياحة العربية ” المسلة ” بقولها “واجه العالم بأكمله تحدي يعتبر الأول من نوعه في تاريخنا الحديث، ولا شك بأن التضحيات التي قدمها أبطالنا في الخطوط الأمامية شكلت مثالاً حقيقاً للإيثار ودليلاً على أن العمل والإصرار والتفاني هو مفتاح لتجاوز أي تحدي، وأتمنى اليوم بأن نقدم كل ما يمكننا لدعم صحتهم ورفاهم هم وعائلاتهم”.

 

برامج وخصومات

وبدأت مجموعة من أهم الجهات السياحية والترفيهية في أم القيوين بطرح برامج وعروض مخصصة لأبطال خط الدفاع الأول، والتي تشمل خصومات لهم ولأسرهم للدخول إلى مجموعة من المرافق السياحية والترفيهية في الإمارة من ضمنها فندق شاطئ فلامنجو، وفندق اللؤلؤة، ومنتجع رويال ريزيدنس أم القيوين، ومنتجع باراكودا بيتش.

بالإضافة إلى باقات وخصومات للتمتع بحديقة أرض الأحلام “دريم لاند” المائية، ونادي أم القيوين البحري، ومركز شراع الشاطئ.

مستحقي العروض

وسيستفيد من العروض الجديدة التي تقدمها هيئة سياحة وآثار أم القيوين وشركائها في الإمارة كافة العاملين -من مواطنين ومقيمين- في الخطوط الأمامية المسجلين في قاعدة البيانات التي أسسها مكتب “فخر الوطن” هذا العام.

بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية والشرطة ومقدمي الخدمات الأساسية ومديري الأزمات ومقدمي خدمات الأمن والطوارئ والهيئات الإنسانية والمتطوعين وفرق التعقيم.

 

وعلى الراغبين بالاستفادة من البرامج والعروض الخاصة بالعاملين في الخطوط الأمامية .

من الذين ساهموا في دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة كورونا /كوفيد -19.

التحقق من قيام المؤسسات العاملين لديها بتسجيلهم في قاعدة بيانات مكتب فخر الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled