اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان دبى للتسوق يسعى لتحقيق 4 ملايين زائر

مهرجان دبى للتسوق يسعى لتحقيق 4 ملايين زائر

 

دبى "المسلة" …. أكدت كبريات شركات القطاع الخاص والجهات حرصها على دعم الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بين 1 يناير حتى 1 فبراير 2016 تحت شعار الحملة التسويقية »مهرجان دبي للتسوق..

 

يهديك الروائع«، لافتة الى أن المهرجان أصبح منصة مثالية لقطاع التجزئة لإطلاق عروضه الترويجية وجوائزه المتميزة فيما يستقطب المهرجان أكثر من 4 ملايين زائر وبحجم إنفاق يتراوح ما بين 14 إلى 15 مليار درهم.

 

ويسهم المهرجان في جذب السياح والزوار من مختلف دول العالم، ويعزز من سمعة دبي كوجهة عالمية للتسوق والسياحة وهو في مسيرته يحقق رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي، والهادفة إلى استقطاب 20 مليون سائح بحلول 2020.

 

وحرصت العديد من الشركات الخاصة ومراكز التسوق وعدد من الجهات الأخرى على إطلاق حملات ترويجية ضخمة ورصدت جوائز قيمة وأكبر لتضفي المزيد من الفرح والبهجة على زوار دبي خلال الحدث بحسب البيان.

 

شهرة واسعة

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي للمؤسسة، اكتسب مهرجان دبي للتسوق بصفة خاصة شهرة إقليمية وعالمية واسعة، واستطاع أن يستقطب في الوقت نفسه السياح من مختلف دول العالم، علاوة على أن المهرجان بات من المهرجانات العالمية التي يضعها السائح على رأس قائمة خياراته عندما يفكر في قضاء إجازة، لما يتضمنه من مزيج فريد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والتراثية والرياضية والثقافية والترفيهية.

 

وقال سارفيش ساروب، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: تعد شراكتنا مع المؤسسة خطوة رئيسية للمصرف في العام 2016. وقد أصبحت فعاليات دبي من أهم الفعاليات على الصعيد العالمي نتيجة لالتزام المنظمين والقائمين عليها بأفضل المعايير الدولية.

 

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: من الرائع أن نشهد مواصلة مهرجان التسوق بفعالياته وأنشطته المتنوعة، التي تقام في أرجاء دبي، تألقه وتربعه على قمة المهرجانات العالمية عاماً بعد عام.

 

وتسجل رحلاتنا القادمة إلى دبي، وخاصة من دول التعاون الخليجي نسب إشغال مرتفعة، فهناك العديد من الركاب الذين ننقلهم يحضرون خصيصاً إلى دبي للمشاركة في فعاليات المهرجان.

 

تجربة عصرية

وقال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي في »إعمار مولز«: بصفتنا شريكاً إستراتيجياً للمؤسسة، نشارك هذا العام في مهرجان التسوق، ونبذل كل جهد ممكن في جعل هذه النسخة الأفضل على الإطلاق.

 

كما تؤكد مشاركتنا في »مهرجان دبي للتسوق« على التزامنا الراسخ بتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية متميزة طوال العام عبر تقديم تجربة عصرية مذهلة للزوار.

 

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: باعتبارها شريكاً استراتيجياً للمؤسسة ودعمها المستمر لمهرجان دبي للتسوق على مدار أكثر من عقدين، تنظر مجموعة ماجد الفطيم للمهرجان كمنصة مهمة لتحقيق الابتكار والإبداع تمكنها من تجاوز توقعات العملاء المتمثلة في توفير أحدث صيحات الأزياء والموضة.

 

واستضافة أرقى الفعاليات الترفيهية العالمية، وأفضل التجارب العائلية المقرونة بالكثير من فرص الفوز.

 

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات والشمالية:

 

لقد ارتبطت العربية للسيارات بعلاقة شراكة استراتيجية قوية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والمهرجان منذ دورته الأولى، ويسعدنا تجديد التزامنا تجاه الحدث التسويقي الأبرز في المنطقة في دورته الحالية للعام 2016.

 

وقال محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: هدفنا الأساسي جعل التسوق والبرامج الترفيهية تجربة مثيرة ومربحة لجميع الزوار والمقيمين، ومهرجان لتسوق الذي يحول كل عام إمارة دبي إلى واحة تسوق مذهلة تلبي رغبات وتطلعات الزوار والمقيمين وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بعروض شهر التسوق العديدة والمتنوعة وتزيد فرصهم للفوز بجوائز قيمة.

 

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة نخيل: »نحن في شركة نخيل كأكبر مطّور لقطاع التجزئة الشرق الأوسط فخورون بدعم مهرجان دبي للتسوق 2016 وبتوسيع شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتشمل سوق التنين »دراغون مارت« الذي شهد عدداً من عمليات التوسعة أخيراً إلى جانب ابن بطوطة مول المشروع الأساسي لدى نخيل«.

 

وقال كولم ماكلوغين، نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: لقد كان أحد أهم أهدافنا منذ بداية انطلاق سوق دبي الحرة في العام 1983، الترويج لإمارة دبي على المستوى الإقليمي والعالمي وتعزيز مكانتها كمحطة عالمية للأعمال والتسوق والترفيه والفعاليات الرياضية.

قال صلاح تهلك، نائب أول الرئيس- الاتصال المؤسسي في سوق دبي الحرة: »تقدم سوق دبي الحرة عدداً من المبادرات النوعية لتحقيق أقصى استفادة من الإمكانات والفرص المتاحة من توافد الأعداد الكبيرة من المسافرين خلال مهرجان دبي للتسوق، وستكون هذه المبادرات موجهة بشكل رئيسي للمتسوقين وتركز على حاجات ومتطلبات هذا الحدث الأشهر والأطول من نوعه عالمياً«.

 

وأبدت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر، سعادتها عن الشراكة الاستراتيجية المثمرة والطويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وباستمرار ميركاتو في تقديم دور محوري في الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

 

وقال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: تعد فترة المهرجان من أكثر الأوقات إشغالاً بالنسبة لنا في القرية العالمية خلال الموسم. وبما أننا نحتفل في هذه الدورة، التي انطلقت في نوفمبر وتستمر حتى 9 أبريل، بمرور 20 موسماً على انطلاقة القرية العالمية..

 

فإن الضيوف سيحصلون بلا شك على تجربة غير مسبوقة لما تقدمه الوجهة من أجواء استثنائية وتجربة تسوق مذهلة مع أنواع مختلفة من المنتجات التي تقدمها 75 دولة.

 

فعاليات ترفيهية وعروض مذهلة

قال فيشيش بهاتيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: نحن في جمبو سعداء بأن نتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وخلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، وأن نكون أحد الرعاة الرئيسيين في هذا الحدث الأشهر والأطول من نوعه عالمياً، وسنقدم في هذه الدورة الجديدة سلسلة من العروض المذهلة والفعاليات الترفيهية المتميزة التي تليق بما يتمتع به هذا الحدث من سمعة دولية.

50

قال براد ميرشانت، مدير عام، دبي فستيفال سيتي مول: »يستقبل دبي فستيفال سيتي مول العام 2016 مع مهرجان دبي للتسوق طوال شهر حافل بالعروض الحية والفعاليات والجوائز المميزة.

 

ويسرنا توجيه الدعوة لجميع المقيمين والسيّاح على حد سواء لزيارة المول، والتمتع بتجربة تسوق مليئة بالمرح والبهجة مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومقهى جديداً تم افتتاحها 2015، والتي توفر المزيد من العروض «.

 

باقة من الجوائز القيمة

تنتظر مجموعة من الجوائز القيمة الزوار والمتسوقين سعداء الحظ.وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في »اينوك«: نحن فخورون بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للاحتفال بالدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق. نحن نؤمن بأن عملاءنا يستحقون الفوز بجوائز قيمة لذا سنقوم بتنظيم سحوبات تخولهم الفوز بسيارة نيسان واحدة كل يوم.

وسوف يحصل كل من ينفق 20 درهماً في أي من متاجر زووم أو برونتو وبقيمة 35 درهماً لخدمات Prowash ضمن أي من محطات اينوك وايبكو أو عند إنفاق 100 درهم لخدمات أوتو برو أو لتبديل الزيت فإنه يخول لدخول السحب للفوز بسيارة نيسان من ضمن 8 موديلات مختلفة:


ميكرا وصني وسينترا وتيدا هاتش باك واكس تريل وجوك وباثفايندر وباترول كما أن هناك باقات خاصة على شحن بطاقات اتصالات ودو وسالك.

 

التحضير لدورة مميزة

قال صالح الجزيري، نائب رئيس ترويج التجزئة والتسلية في مراس: »يسعدنا التعاون للعام الثالث مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للتحضير لدورة مميزة من مهرجان دبي للتسوق.

 

وأضاف الجزيري أن مهرجان التسوق 2016 يقام هذا العام تحت شعار »يهديك الروائع« ونحن نتطلع إلى استضافة العديد من النشاطات العائلية في وجهاتنا الحديثة للتسوق والترفيه.

 

دعم المبادرات السياحية والتسويقية

قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في »اتصالات«: نرحب بمواصلة تعاوننا مع مهرجان دبي للتسوق، والذي يأتي في إطار شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. ويسعدنا أن تكون اتصالات داعماً لهذا المهرجان الذي يتماشى مع سعينا لدعم المبادرات الحكومية الهادفة إلى الارتقاء بالمكانة التي تتفرد بها دولة الإمارات على خارطة السياحة والأعمال في العالم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled