اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعرف على : مهرجان هولي الهندوسي ..بعض الأميركيين سوف يستقبلون الربيع في الصيف

مهرجان هولي الهندوسي ..بعض الأميركيين سوف يستقبلون الربيع في الصيف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية 

أصبح مهرجان هولي، مهرجان الألوان الهندوسي، يحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من وباء فيروس كورونا الذي يجتاح العالم بأسره، فإن هدف مهرجان هولي- أي الترحيب بفصل الربيع وتأكيد انتصار الخير على الشر- لا يزال ذا مغزى كما كان دائمًا.

 

فعاليات واحتفالات

ولكن سيتم تأجيل العديد من فعاليات واحتفالات مهرجان هولي التي تقام في الولايات المتحدة لمنع انتشار كوفيد19. فعلى سبيل المثال، يخطط المركز الثقافي الهندي في ولاية يوتا، الواقع في مدنية ساوث جوردن، بولاية يوتا، للاحتفال بمرجان هولي (الذي يحل يومي 28 و29 آذار/ مارس) في وقت ما بين حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر، “حسب الكيفية التي تجري بها عملية بدء التطعيم” وحسب القيود المفروضة في ولاية يوتا، كما تقول سوابنا جوديباتي، أمينة صندوق المجموعة.

 

معبد سري

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون الاحتفال بالمهرجان في موعده في شهر آذار/مارس، سيقيم المركز الثقافي احتفالًا صغيرًا للصلاة في معبد سري جانيشا الهندوسي في يوتا، وسينشره على الإنترنت. وقالت جوديباتي إن المركز سيبقي أيضًا المعبد والمركز الثقافي مفتوحين لبضع ساعات للمصلين الذين يسجلون مسبقًا للزيارة.

 

 

طقوس مهرجان هولي، في ما قبل الوباء وما بعده

عادة ما تبدأ الاحتفالات بمهرجان هولي التي يستضيفها المركز الثقافي الهندي في ولاية يوتا بصلاة قصيرة للترحيب بوصول الربيع وانتصار الخير على الشر، تليها طقوس غير دينية تتضمن قيام الناس بقذف مجموعة متنوعة من المساحيق الملونة على بعضهم البعض.

 

مهرجان هولي الهندوسي ..بعض الأميركيين سوف يستقبلون الربيع في الصيف

وأوضحت جوديباتي أن الألوان في مهرجان هولي لها معنى: فالأحمر يرمز إلى الخصوبة، والأخضر يرمز إلى شيء جديد، والأصفر- وخاصة اللون الذهبي العميق لتوابل الكركم- يمثل النقاء.

 

الطعام الهندي

في أي عام من الأعوام المعتادة، كان المركز سيبيع الطعام الهندي ويستضيف فرقة موسيقية كانت ستجعل الجميع يرقصون على أنغام أغاني بوليوود والموسيقى الشعبية الهندية.

وقالت جوديباتي “في مركز الهند الثقافي، ننظر إلى هولي على أنه مهرجان يجمع مجتمعنا بأكمله معًا.

فنحن لا نحتفل بتقاليدنا فحسب، بل نرحب بفصل الربيع بطريقة فريدة كل عام، كما هو الحال في الهند وجميع أنحاء العالم الآن.”

 

المعتقدات الثقافية

وأضافت، “إن مهرجان هولي لا يتعلق فقط بالاحتفاء بالمعتقدات الثقافية.”

لكنه أيضًا “وسيلة لنشر الصداقة والسعادة والحب.”

 

وتأمل المجتمعات في ولاية يوتا- وأماكن أخرى- وهي تتطلع إلى المستقبل، في الاحتفال بمهرجان هولي “بحضور وتفاعل الناس معًا في العام 2022، دون قلق من أي جائحة.”

شير امريكا

اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled