اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

(الهضبة) الأعلى سعرا فى كريسماس القاهرة .. 250 ألف جنيه لـ صافينار فى الساعة

أسعار الحفلات الغنائية فى رأس السنة  ..ناااااااار

 

(الهضبة) الأعلى سعرا فى كريسماس القاهرة .. 250 ألف جنيه لـ صافينار فى الساعة

القاهرة سعيد جمال الدين


"المسلة" …. تتنافس الفنادق المطلة على نيل القاهرة على التعاقد مع المطربين والراقصات لإقامة حفلاتها فى الكريسماس، وجذب نزلاء مصريين وعرب لحضور الحفلات.


وتعاقد الفورسيزون نيل بلازا الجيزة مع الفنان عمرو دياب؛ لإحياء حفلة رأس السنة، وتتراوح التذكرة بين 2600 إلى 4 آلاف جنيه للفرد غير شاملة العشاء والضريبة.


وتوقع محمد وهبى، المسئول عن تنظيم الحفلة، نفاد التذاكر قبيل موعدها بوقت قليل، فى ظل زيادة الإقبال على الحجز.


كما تعاقد النيل ريتز كارلتون وإنتركونتيننتال سيتى ستارز مع الراقصة صوفينار لإحياء حفلة رأس السنة فى كل من الفندقين.


وقالت مصادر قريبة الصلة بمنظمى الحفلتين، إن «صافينار » تحصل على أجر 200 ألف جنيه لمدة تتراوح بين 30 و60 دقيقة..وتبلغ قيمة التذكرة لحضور الفقرة 3 آلاف جنيه، ويشمل البرنامج فترة الراقصة والمطرب والعشاء.

 


وأضافت المصادر، أن الموسم الجارى يعد الأول لانتشار الراقصة «صافينار» فى فنادق القاهرة خلال احتفالات الكريسماس.


وقالت، إن أجور الراقصات خلال الموسم الجارى تتراوح بين 150 ألفاً و250 ألف جنيه حسب شهرة الراقصة، ويعد الإقبال على «صافينار» و«برديس» الأعلى خلال الفترة الأخيرة.


واحتل المرتبة الثانية من حيث قيمة التذاكر فندق سميراميس إنتركونتيننتال لتبدأ أسعار الحفلة به من 1300 جنيه وحتى 3600 جنيه.


وقال عبد الله رؤوف، مسئول الحجوزات بالفندق، إن سميراميس تعاقد مع محمد حماقى ونيكول سابا ومحمود الليثى والراقصة دينا لإحياء الحفل.


وعلى خلاف فندق الفورسيزون نيل بلازما، فإن سعر التذكرة فى سميراميس يشمل العشاء والخدمات والضريبة.


وتتراوح أسعار فندق كونراد القاهرة من 1400 جنيه، حتى 3 آلاف جنيه شاملة للعشاء فقط.


وقال عماد رفعت، مسئول الحجوزات بالفندق، إن الفندق تعاقد مع رامى صبرى وآمال ماهر والراقصتين دينا وصافيناز لإحياء الحفل.


بينما حدد فندق سوفتيل الجزيرة سعراً موحداً للتذاكر بقيمة 2200 جنيه، شاملة للعشاء وباراً مفتوحاً، ويحيى الحفل الراقصة فينيسيا إلى جانب الدى جى.


ونوع فندق فيرمونت النيل فى احتفالات رأس السنة فى الحفلات وأسعار الذاكر، لتبدأ الأسعار من 500 جنيه للحفل، وتعاقد مع المطربة رحاب، والراقصة كواكب، ودى جي، كما سيقدم حفلة أخرى بقاعة بلاك أند جولد يحييها المطربان وليد علام ونهى بـ600 جنيه للتذكرة الواحدة.


كما يقدم حفلة أخرى تحييها المطربة نها، وعازفة بيانو بقيمة 525 جنيهاً، وحفلة أخرى بالدور الأول تحييها الراقصة كواكب ودى جي، ولا تشمل هذه الحفلات العشاء ولا الخدمة ولا الضريبة..ويقدم حفلة أخرى بأسعار تبدأ من 1200 جنيه وحتى 1400 جنيه شاملة للضريبة يحييها المطرب سعد الصغير، والراقصة ثريا ودى جى.


ويحتفل فندق رمسيس هيلتون بوسط القاهرة برأس السنة الميلادية من خلال حفلتين أولاهما يحييها مروة وبرديس بقيمة 745 جنيهاً للتذكرة، شاملة للعشاء..والحفلة الأخرى تحييها الراقصة كواكب، وفرقة الويندو بسعر 855 جنيهاً للتذكرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled