اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير النقل العراقى يشدد على الخطوط الجوية تطبيق معايير الجودة لاستعادة الثقة

وزير النقل العراقى يشدد على الخطوط الجوية تطبيق معايير الجودة لاستعادة الثقة

 

بغداد "المسلة" …. شدد وزير النقل باقر الزبيدي، على ضرورة ان تلتزم الخطوط الجوية العراقية بتطبيق معايير الجودة العالمية من اجل إعادة الثقة بـ"الطائر الأخضر" الذي منع من التحليق مؤخراً في سماء القارة العجوز اوربا.

 

وذكر بيان صادر عن مكتب الزبيدي، ان الأخير أوعز إلى مدير عام سلطة الطيران المدني سامر كبة بضرورة أن تأخذ السلطة دورها في المتابعة الدقيقة للنواقل الوطنية من حيث السلامة الجوية ووفق المعايير الدولية وعدم التهاون في أي مخالفة أو ملاحظة.

 

وأضاف البيان ان الوزير اوعز أيضا الى ان يأخذ المدير العام دوره المهني في عملية المتابعة والتوجيه، مشيراً الى ان الوزير وجّه مدير عام الخطوط الجوية العراقية أسامة الصدر بأن يكون أداء الخطوط بطياريها ومهندسيها وفق معايير الجودة المعتمدة من الاياتا والاياسا وان يتجاوز سلبيات الفترة الماضية باتجاه عودة الطائر الأخضر إلى سمعته وأداءه المتميز.

 

وأشار البيان الى ان الصدر قدّم شرحا مفصلا عن ابرز جهود الخطوط وخصوصاً في مجال التدريب والتأهيل للعاملين فيها باعتماد ورش العمل التي ستقام بالتعاون مع شركة مصر للطيران في العراق.

 

وتابع البيان ان الوزير وجّه بأنه يشارك المشمولين بالدورات كافة وتحت إشراف المدير العام إضافة إلى متابعة العاملين على الرحلات الجوية من طيارين وفنيين ومضيفين بان يكونوا على مستوى عالي من الانضباط وتقديم الخدمة اللائقة للمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled