اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار حمد الدولي الأول عالمياً في انضباط المواعيد

مطار حمد الدولي الأول عالمياً في انضباط المواعيد

 

الدوحة "المسلة" …. حقق مطار حمد الدولي المرتبة الأولى عالمياً من ناحية انضباط المواعيد لشهر نوفمبر من العام الحالي 2015، وفقاً لما ذكره موقع فلايت ستيتس FLIGHT STATESالعالمي المتخصص بتقييم المطارات، متفوقاً بذلك على أهم مطارات العالم.وقد جاء في المرتبة الثانية مطار طوكيو، وفي المرتبة الثالثة مطار إسطنبول ومطار ديترويت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومطار سابورو الياباني في المرتبة الرابعة، بينما حلت المطارات العالمية الأخرى في المراتب اللاحقة وصولاً إلى المرتبة الأخيرة وهي السادسة والأربعين لمطار شنغهاي.


وكان مطار حمد الدولي قد حقق تقدماً واضحاً في دقة المواعيد مقارنة مع شهر أكتوبر السابق حيث حل في المرتبة الثانية عالمياً، ما يشير إلى تحسين المطار لخدماته بشكل دائم وخصوصاً دقة المواعيد بحيث استطاع أن يكون الأفضل عالمياً دون منازع. 


وكان حمد الدولي قد نال في شهر نوفمبر السابق جائزة أفضل مطار في حفل توزيع جوائز "فيوتشر ترافل اكسبريينس" FTFآسيا 2015 التي أجريت في سنغافورة، بعد أن اختير كأفضل مطار في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل مؤسسة "سكاي تراكس" العالمية الذي أقيم ضمن فعاليات "باسنجر ترمينال إكسبو 2015" بباريس.. وفاز المطار بجائزة واحد من أفضل ثلاثة مطارات في العالم من حيث الأداء كما حصل على جائزة "المشروع الاستراتيجي لعام 2015" الذي نظمته مؤسسة "CG / LA" في مدينة نيويورك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled