اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يازجى يبحث الجوانب الفنية لمشروع جول جمال السياحي مع شركة روسية

يازجى يبحث الجوانب الفنية لمشروع جول جمال السياحي مع شركة روسية

 

دمشق "المسلة" …. اجتمع ‏وزير السياحة المهندس بشر يازجي مع دميتري ابرين مدير عام شركة سينارا-انت الروسية حيث تم بحث كافة الجوانب الفنية والقانونية الخاصة بمشروع جول جمال السياحي وخلال الاجتماع أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي على الوقت الذي تقوم به ‏وزارة السياحة بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين إلا أنها لن تتهاون وتتشدد بالإجراءات القانونية للمشاريع التي لم تبدأ بالعمل رغم الظروف التي تسمح بذلك.


بدوره دميتري ابرين أكد على رغبة الشركة بالإسراع بإعادة العمل في المشروع وخاصة بقدر التحسن الملحوظ للنشاط السياحي في محافظة اللاذقية،علما انه سيتم عقد اجتماعات فنية مع المعنيين من وزارة السياحة ومجلس مدينة اللاذقية لوضع الاسس والبرامج الكفيلة بالإسراع في العمل بحسب دام برس.


وزير السياحة يصدر قراراً بإقامة دورات مجانية لأسرة الشهيد


وزير السياحة المهندس بشر يازجي يصدر قراراً بإقامة دورات مجانية لأسرة الشهيد عبر إطلاق مبادرة " دعم المهارات" في كافة المراكز التدريبية والمعاهد و المدارس الفندقية التابعة لوزارة السياحة وفق ضوابط و برامج زمنية محددة باختصاصات المطبخ و المطعم والاستقبال، بهدف إكساب ذوي الشهداء مهارات تسمح بتأمين فرص عمل و البدء بمشاريع صغيرة جداً .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled