اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكاديمية الخليج للطيران تنال اعتماد الإدارة الهندية للطيران على أجهزة المحاكاة ايرباص A320

أكاديمية الخليج للطيران تنال اعتماد الإدارة الهندية للطيران على أجهزة المحاكاة ايرباص A320

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت أكاديمية الخليج للطيران، مقرها البحرين، عن نيلها اعتماد الإدارة العامة الهندية للطيران المدني للتدريب على أجهزة المحاكاة ايرباص A320 المتواجدة في مقرها اعتبارا من 23 نوفمبر 2015.

 

وكونها واحدة من المعاهد القليلة التي نالت هذا الاعتماد في الهند، فإن هذا الإنجاز سيؤدي إلى جذب شركات الطيران المشغلة للطائرات من نوع ايرباص A320 في الهند وكذلك الأفراد لبدء تدريبهم في أكاديمية الخليج للطيران.


وبهذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران القبطان ظافر العباسي قائلاً لـ بنا بأن "أكاديمية الخليج للطيران تعتبر نفسها في سوق الطيران في الهند شريكاً موثوقاً به للتدريب، وتتطلع أيضاً لدعم الطلب المتزايد من شركات الطيران في تلك المنطقة". حيث أن الدخول في سوق جنوب آسيا في هذه المرحلة وبناء علاقات وثيقة بين الأكاديمية والسلطات يتماشى مع الخطة الاستراتيجية لأكاديمية الخليج للطيران في تشكيل العلاقات الدولية لخدمة مجموعة واسعة من العملاء. والمعروف عن الأكاديمية بأنها تصمم البرامج التدريبية وفقا لاحتياجات العملاء، كما أن القبطان العباسي على ثقة من أن هذه الخطوة ستكون مفيدة لكل من المنطقة والأكاديمية لضمان تلبية الاحتياجات التدريبية لشركات الطيران. والجدير بالذكر انه في أغسطس 2014، نالت الأكاديمية أولى اعتماداتها من الإدارة العامة الهندية للطيران المدني على تدريب وتقييم طاقم الطيران على أجهزة المحاكاة من نوع EMB 170/190.


كما هنأ القبطان ظافر العباسي جميع موظفي أكاديمية الخليج للطيران على هذا الانجاز وشكر مجلس إدارة أكاديمية الخليج للطيران واللجنة التنفيذية و الطيران المدني في البحرين لدعمهم في الحصول على هذا الاعتماد المرموق.


و أكاديمية الخليج للطيران هي أول أكاديمية للتدريب على الطيران في البحرين، وهي واحدة من مراكز التدريب المعتمدة القليلة في مجال الطيران في المنطقة، حيث أنها مركز تدريب معتمد من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، وأيضا لديها العديد من شهادات الاعتماد من البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية وغيرها من مناطق مختلفة. كما تقدم أكاديمية الخليج للطيران مجموعة واسعة من الدورات التدريبية في مجال الطيران ذات جودة عالية لخدمة صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى اعتمادها كمركز تدريب اقليمي من قبل الإتحاد الدولي للنقل الجوي ومنظمة الطيران المدني الدولي.

 

وتشمل مرافق أكاديمية الخليج للطيران جهازين محاكاة من نوع ايرباص A320، جهاز محاكاة من نوع ايرباص A330، وامبراير 170/190 والذي تم نقله حاليا إلى أمستردام. وتشمل أيضاً مرافق التدريب على الإخلاء في حالات الطوارئ، خدمة المقصورة، ومحاكاة مراقبة الحركة الجوية. تقدم أكاديمية الخليج للطيران أيضا دورات تدريبية للطيارين على أنواع الطائرات إيرباص AA320، ايرباص A330، امبراير 170/190، ودورات أخرى لطاقم الطائرة والمهندسين ودورات التحكم بالحركة الجوية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled