Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني و مصر للطيران يشاركان في مبادرة رئيس الجمهورية (قادرون باختلاف)

الطيران المدني و مصر للطيران يشاركان في مبادرة رئيس الجمهورية (قادرون باختلاف)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – بحضور الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار إيهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب.. و في أجواء يسودها البهجة والسرور استضافت اليوم أكاديمية مصر للطيران للتدريب الطفلة بسملة وعدد من أطفال ذوى الهمم أبطال مبادرة قادرون باختلاف للقيام بجولة داخل الأكاديمية وتجربة أجهزة الطيران التمثيلي Simulator .

 

 

حيث استقبل وزير الطيران الأطفال وذويهم وقام  بالترحيب بهم بالأكاديمية ، وفي كلمته الترحيبية أشار الطيار محمد منار الي توجيهات القيادة السياسية لخدمة أبناء الوطن من ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة ودمجهم للمشاركة في كافة أنشطة الدولة.

 

 

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدني وشركاتها لا تدخر جهدًا لتحقيق آمال وطموحات أبنائنا من ذوى الهمم واكتشاف مواهبهم المختلفة ،وتعتز بقدراتهم الخاصة وإرادتهم وعزيمتهم الكبيرة على مواصلة مسيرتهم في المجتمع ، كما تسعي إلي خلق مناخا جيداً لإبداعاتهم و تذليل كافة المعوقات والتحديات التي تواجههم فضلًا عن استثمار طاقتهم بشكل أفضل لخدمة وطنهم.

 

 

كافة الخدمات

واكد وزير الطيران علي تقديم كافة الخدمات اللازمة لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة خلال سفرهم بالمطارات المصرية وعلي متن رحلات الناقل الوطني مصر للطيران من خلال فرق عمل مدربة لتسهيل إجراءات سفرهم ، كما نفخر برعاية ودعم الابطال والموهوبين من ذوي الهمم في مختلف المجالات لتحقيق أحلامهم ونفخر بأن كثير من هؤلاء الأبطال يعملون في قطاع الطيران المدني.

 

جولة داخل الأكاديمية

هذا وقد رافق وزير الطيران هؤلاء الأطفال في جولة داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على أحدث أجهزة الطيران التمثيلي ، وقد ساعدهم عدد من طيارين مصر للطيران علي خوض تجربة الطيران علي هذه الأجهزة، حيث أنبهر الأطفال بتجربة الطيران وأعربوا عن سعادتهم بهذه التجربة وابدوا رغبتهم بتكرارها مرة أخري.

 

وفي نهاية الجولة قامت شركة مصر للطيران بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية علي الأطفال ، كما التقط وزير الطيران صورة جماعية مع الأطفال وتمني لهم مزيد من التوفيق والنجاح في حياتهم، ومن جانبهم شكر الأطفال وذويهم وزير الطيران علي حسن الاستقبال والضيافة.

رحلة للأقصر

هذا من المقرر أن تنظم شركة مصر للطيران رحلة تعريفية لعدد من أطفال المبادرة وذويهم إلى مدينة الأقصر يوم الجمعة لتحقيق أمنياتهم لخوض تجربة السفر وزيارة الأماكن السياحية والأثرية بالمدينة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled