اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن فيديو السلامة الجديد

الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن فيديو السلامة الجديد

 

الدوحة "المسلة" …. كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن فيديو جديد للسلامة مفعم بالمرح وروح الحماس لكرة القدم ، بهدف جذب انتباه المسافرين وإمتاعهم عند السفر على متن رحلات الناقلة.

 

وتبتعد الناقلة في هذا الفيديو ومدته أربع دقائق، عن الأسلوب التقليدي المتبع عادة لإيصال تعليمات السلامة في صناعة الطيران حيث يشارك فيه ستة نجوم من نادي برشلونة لكرة القدم – ميسي وسواريز ونيمار وبيكي وراكيتيك وماشيرانو ، إضافة إلى عدد من المشجعين وأفراد طاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية لعرض تعليمات السلامة للمسافرين.

 

ويقوم اللاعبون بعرض تعليمات السلامة على طريقة نادي برشلونة حيث يظهر اللاعب سواريز على أرض الملعب مرتدياً سترة نجاة فيما يحدث بيكي ضجة لدى ظهوره ثم قيامه باتخاذ وضعية "الالتفاف" في حالات الهبوط الاضطراري.وتم تصوير أغلبية مشاهد الفيديو في استاد كامب نو، مقر نادي برشلونة في كاتالونيا بإسبانيا، وتظهر فيه مشاهد مألوفة لمحبي النادي ، مثل أرض الملعب والمدرجات وغرف التغيير وحتى الحافلة الخاصة بالفريق.


وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلاً: "تعرف القطرية بكونها شركة طيران حائزة على جوائز عدة وطموحة تسعى دوماً لتقديم أفضل تجربة سفر لمسافريها الأعزاء.


ولكننا أيضاً شركة طيران فتية وندرك مدى أهمية الحفاظ على الحيوية والتمتع بروح الحماس ومواكبة كل ما هو جديد.ومع ازدياد أعداد المسافرين على متن رحلاتنا، وجدنا أنه من الضروري تجديد فيديو السلامة على متن رحلاتنا ودعوة شركائنا في نادي برشلونة للانضمام إلينا للتوصل إلى عمل مميز يجذب الانتباه. نحن نؤمن بأن مشاركة أبطال نادي برشلونة كسفراء للسلامة سيعزز التزامنا بتميز عملياتنا".


وقالت سلام الشوّا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام للخطوط الجوية القطرية: "من خلال فيديو السلامة الجديد نقدم لمسافرينا جانباً آخراً لشركتنا يتسم بالحيوية والمرح.لقد أخذنا بعين الاعتبار رأي ركابنا بفيديوهات السلامة العادية ومدى أهمية معرفة التعليمات بالنسبة لهم، وبناءً على ذلك قمنا بإخراج هذا الفيديو الجديد الذي يوصل لهم التعليمات بأسلوب مختلف وجذاب.

 

قمنا في الفيديو الجديد بالاستفادة من شراكتنا الاستراتيجية مع نادي برشلونة وجمعهم مع مسافرينا في استاد كامب نو ، حيث قمنا بتجسيد هويتنا الجديدة – معاً إلى كل مكان – وتقديم تجربة سفر أفضل وأكثر متعة لركابنا على متن رحلاتنا".


وقد تم اختيار نجوم النادي والملعب والأسلوب المسلي في الفيديو بعناية لخلق أجواء تجذب انتباه المسافرين وتوصيل المحتوى المهم لهم. ويضيف إعلان اليوم جانباً جديداً لشراكة الرعاية القائمة بين نادي برشلونة والناقلة، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبو النادي في تصوير تلفزيوني خاص بالناقلة، حيث شاركوا سابقاً في إعلان لها عام 2015 و عام 2014.

 


ومن المتوقع أن يعزز فيديو السلامة الجديد اسم الناقلة ليس فقط من خلال جذب انتباه المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، بل وعشاق النادي حول العالم الذين يبلغ عددهم 80 مليون معجب على موقع الفيس بوك وحده. ويُعرض الفيديو الجديد على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية اعتباراً" من ديسمبر 2015 بالتزامن مع موسم العطلات الذي ترتفع فيه أعداد المسافرين لتكون لهم فرصة الاستمتاع بعرض فريق نادي برشلونة عند إقلاع رحلاتهم.

 

وإضافة إلى ذلك، يشارك اللاعبون في فيديو خاص لخدمة الواي وافي، ويأتي كلا الفيديوهين الجديدين تتويجاً  لعام حافل بالنجاحات بالنسبة للخطوط الجوية القطرية ، حيث شهدت نمواً ملحوظاً في وتيرة رحلاتها وسعتها إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية التي تغطي الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وتوسعت شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية خلال العام 2015 لتشمل 153 وجهة، حيث قامت بتدشين عدد من الوجهات الجديدة هي: أمستردام (هولندا) وزنجبار (تنزانيا) وناجبور (الهند) ودربان (جنوب إفريقيا).  وستقوم الناقلة خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين مزيد من الوجهات هي لوس أنجلوس (الولايات المتحدة) وأتلانتا (الولايات المتحدة) وبوسطن (الولايات المتحدة) وسيدني (أستراليا) وأديلايد (أستراليا) ورأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled