اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تدشن رحلتها الجديدة بين الدوحة و ديربان

القطرية تدشن رحلتها الجديدة بين الدوحة و ديربان

 

الدوحة "المسلة" …. من المقرر أن تدشن "الخطوط الجوية القطرية" رحلاتها الجديدة بين الدوحة وديربان يوم الخميس 17 ديسمبر 2015، لتوفر بذلك لمسافريها فرصة تجربة هذه الوجهة الإفريقية شبه المدارية.

 

وتكمل الرحلات الأربع الأسبوعية إلى ديربان الرحلات اليومية التي تسيّرها الناقلة حالياً إلى كيب تاون والرحلتين اليوميتين إلى جوهانسبرغ، كما أنها تمثل جزءً من العمليات التوسعية التي تقوم بها الناقلة في جنوب إفريقيا. وبإمكان المسافرين الآن الاختيار من بين 21 رحلة تسيّرها الناقلة أسبوعياً إلى جنوب إفريقيا من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.


وحول ذلك صرّح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تعد قطر من أكبر الشركاء التجاريين في الشرق الأوسط بالنسبة لجنوب إفريقيا ويسعدنا تعزيز هذه الروابط التجارية من خلال تدشين هذا الخط الجديد الذي سيربط ديربان مباشرة بالدوحة. ومع بنيتها التحتية الممتازة للطيران وتطوير ميناء دوب التجاري فيها، نتوقع أن يزداد حجم الفرص التجارية والوظائف في ديربان".


وسيسافر الباكر على متن الرحلة الافتتاحية التي ستسيّرها الناقلة باستخدام طائرة بوينج 787 دريملاينر في 17 ديسمبر 2015.


وأضاف الباكر: "يرتبط اسم ديربان بالفعاليات العالمية التي تقوم باستضافتها مما يعزز مستقبل المدينة كوجهة حيوية وقوية للسياحية العالمية".


وستستضيف كل من الدوحة وديربان فعاليات عالمية كبيرة في 2022، حيث ستستضيف الدوحة كأس العالم 2022 فيما ستستضيف ديربان دورة ألعاب الكومنولث الـ22.


وسيحظى المسافرون من وإلى ديربان بفرصة الاستمتاع بخدمات درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الحائزة على جوائز عدة على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية بوينج 787 التي تقدم ما يصل إلى 2000 برنامج ترفيهي من أفلام وموسيقى وبرامج تلفزيونية من خلال نظام "أوريكس وان" الترفيهي الأحدث في العالم. وتعد طائرة البوينج 787 من أحدث الطائرات ضمن أسطول الخطوط الجوية القطرية وتتوفر عليها 254 مقعداً موزعة على درجتين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled