اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تطلق فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المائي اليوم

سياحة الشارقة تطلق فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المائي اليوم

 

الشارقة "المسلة" …. أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، الجهة المنظمة لمهرجان الشارقة المائي، عن انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان هذا العام والتي تقام يومياً في الفترة بين اليوم وحتى 20 ديسمبر الجاري من الساعة 4 عصرًا وحتى 11 مساء في واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد.

 

وحرصت الهيئة على تدعيم المهرجان هذا العام بالمزيد من الفعاليات والأنشطة الجديدة التي ستضفي زخماً على الأجواء المشوقة التي تحظى بها بحيرة خالد وواجهة المجاز المائية في ديسمبر من كل عام.

 

ومن أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية الجديدة، عروض الكرنفال والمسرح الصغير ومدرسة الدراجات المائية وعروض الأداء الحر للدراجات المائية وقرية التراث، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد «موج» شخصية المهرجان الشهيرة، فيما ستنطلق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1، جائزة الشارقة الكبرى في يومي الـ 17 و 18 من شهر ديسمبر الجاري بحسب البيان.

 

مكانة

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بمناسبة إطلاق الدورة التاسعة للمهرجان: «لقد استطاع مهرجان الشارقة المائي على مدار السنوات الثماني الماضية، أن يعزز مكانته كإحدى أهم الفعاليات الترفيهية التي تستقطب أفراد العائلة من داخل وخارج دولة الإمارات.

 

واليوم ومع إطلاق دورة المهرجان التاسعة وما تحمله من فعاليات وعروض جديدة، يضع المهرجان نفسه كأحد أهم عناصر الجذب السياحي التي تساهم في تحقيق رؤية سياحة الشارقة واستقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021».

 

وأشار إلى أهمية استضافة الإمارة للجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1- جائزة الشارقة الكبرى 2015 التي ستنطلق في 17 و 18 ديسمبر الجاري في بحيرة خالد والتي تنظمها الإمارة للعام السادس عشر على التوالي، وهي الجولة الأهم والأبرز في البطولة حيث تشهد تتويج بطل العالم في هذه الرياضة.

 

حملات

ونوّهت الهيئة إلى تنظيم حملات إعلانية مكثفة للمهرجان في مختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية، بالإضافة إلى تنظيم جولات ترويجية ومشاركات في أبرز المعارض العالمية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر، وكذلك دعوة وفود إعلامية مختلفة لتعريفهم بفعاليات المهرجان وما تتميز به الشارقة من معالم ومقومات سياحية رائدة.

 

وأضاف المدفع: «نتقدم بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والرعاة تثميناً لدعمهم المستمر لهذا الحدث السياحي الهام ليكونوا جزءاً من جهود تطوير مقومات الشارقة السياحية وترسيخ اسم الإمارة لتحتل مكانة مرموقة على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية كمركز رائد للسياحة العائلية».

 

رعاة

وكشفت الهيئة عن قائمة رعاة مهرجان الشارقة المائي 2015 والتي شملت نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية شريكاً استراتيجياً للمهرجان ومستشفى الزهراء راعياً طبياً، ومؤسسة الشارقة للإعلام راعياً إعلامياً فيما ذهبت الرعاية الفندقية إلى كل من فندق هيلتون الشارقة وفندق هوليداي إنترناشونال وفندق ملينيوم وجولدن توليب للشقق الفندقية، أما الناقل الرسمي للمهرجان فهو العربية للطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled