اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة الاردن تنظم جولة لمكاتب سياحة مصرية بموقع المغطس

تنشيط سياحة الاردن تنظم جولة لمكاتب سياحة مصرية بموقع المغطس
 


عمان "المسلة" …. نظمت هيئة تنشيط السياحة الاردنية اليوم الخميس جولة لعدد من مكاتب السياحة المصرية المعنية في سياحة الحج المسيحي للاقباط المصريين للاطلاع على موقع المغطس.

 

وتاتي هذه الجولة ضمن الترويج والتسويق السياحي لاسيما السياحة الدينية بهدف التركيز على عدد من المواقع السياحية والدينية الخاصة بالحج المسيحي والمدرجة على خريطة السياحة العالمية.

 

واكد مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات  لـ بترا ان الهيئة تعمل على توجيه برامجها التسويقية ودعمها لما يخدم النشاط السياحي بالمملكة حيث تعتبر سياحة الحج المسيحي رافدا سياحيا مهما للمملكة بما تمتلكه من مواقع دينية من شأنها زيادة اعداد السياح واحداث حركة كبيرة في السياحة الدينية المسيحية للمملكة خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

وقال رئيس المحكمة القبطية في الاردن انطونيوس ان الكنيسة القبطية في الاردن موجودة منذ عام 1960 ولها مكانة كبرى لدى جلالة الملك عبدالله الثاني.

 

وابدت مكاتب السياحة المصرية اهتماما ملحوظا بالمملكة كنقطة استقبال لسياح الحج المسيحي وخصوصا موقع المغطس الذي يحوي اكبر كنيسة للاقباط في المملكة.

 

وأشار الى ان عدد الاقباط في مصر يزيد عن 15 مليون منهم 600 الف قبطي يؤدون فريضة الحج سنويا.

 

واشادت مكاتب السياحة المصرية بتنظيم هيئة تنشيط السياحة، مؤكدين استعدادهم لزيادة اعداد السياحة للمملكة من الاقباط بهدف الحج الديني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled