اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مي تبحث التعاون المشترك مع شركة طيران الاتحاد لشمال الخليج

الشيخة مي تبحث التعاون المشترك مع شركة طيران الاتحاد لشمال الخليج

 

المنامة "المسلة" …. في تواصلها مع جميع الجهات الفاعلة في دعم الحراك الثقافي في البحرين، استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح أمس وفداً من شركة طيران الاتحاد برئاسة المدير العام لشركة طيران الاتحاد لشمال الخليج حسام العسيري.


وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين لتحقيق المنجز الإنساني والحضاري في المملكة، حيث تم الاتفاق على أن تكون شركة طيران الاتحاد الداعم الرئيسي لمسابقة جواز عبور السياحة الثقافية عبر تقديم 21 تذكرة سفر إقليمية، عربية أو عالمية للرابحين، الذين تعلن هيئة الثقافة عن أسمائهم خلال حفل يقام بالمركز الإقليمي العربي للتراث العالمي يوم 18 ديسمبر 2015م ضمن نشاطها بمناسبة الأعياد الوطنية بحسب بنا.


وتوجّهت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر إلى حسام العسيري وشركة طيران الاتحاد لجهودها في دعم الحراك الثقافي البحريني، مشيرة إلى أن العمل الثقافي يتطلب تضافر جهود جميع الجهات لما في ذلك من حفظ للمكتسبات التاريخية والحضارية للشعوب والأوطان. وقالت إن مسابقة جواز عبور السياحة الثقافية هي وسيلة الثقافة في تعزيز مكان الإرث التاريخي البحريني وتقريب المسافات ما بينه وبين مواطني، مقيمي وزائري المملكة.


بدوره أشاد حسام العسيري بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في الارتقاء بالحراك الثقافي في البحرين، معرباً عن سعادته أن تشارك طيران الاتحاد في إنجاح مشروع جواز عبور السياحة الثقافية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled