اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة سويسرا تروج لحملة (الجولة السياحية الكبرى)

سياحة سويسرا تروج لحملة (الجولة السياحية الكبرى)

 

جنيف "المسلة" …. شاركت سويسرا ولأول مرة في معرض «دبي الدولي للسيارات 2015» وقدّمت للزوار مسابقتها الأولى للفوز برحلة سياحية في ربوع سويسرا.


من جهته قال «ماتياس ألبريخت» مدير «هيئة السياحة السويسرية» في دول «مجلس التعاون الخليجي»: «تُعتبر هذه المشاركة ناجحة بكل المقاييس، فقد شاركنا بجناح خاص ضمن هذا المعرض الدولي بـ(الجولة السياحية الكبرى في سويسرا) التي تم إطلاقها في ربيع 2015، وهي مستمرة على مدار العام، حيث تُعتبر الجولة هي الهدف، عبر طريق يمتدّ طوله إلى 1600 كم، حيث يسافر الزوار عبر أربع مناطق لغويّة، فوق خمسة ممرّات ألبيّة، و11موقعًا من مواقع التراث العالمي، واثنتين من محميات المحيط الحيوي مرورًا بـ22 بحيرة. وباختصار، إنّها تجربة التجوال إلى أبرز المعالم السياحية في البلد من ناحية المناظر الخلّابة والثقافة، والتي ترتبط معًا مثل لآلئ في قلادة».


وتكون «الجولة السياحية الكبرى في سويسرا» إلى: جنيف، ولوزان، ومونترو، وجشتاد، وإنترلاكن، ومنطقة يونغفراو، وبيرن، ولوسيرن، وزيوريخ، وسان موريتز، وتيتشينو/ لوغانو، ومنطقة ماترهورن ذات الأنشطة المثيرة وطبيعتها الخضراء الخصبة. وبالطبع، الإقامة في واحدٍ من الفنادق الكثيرة الفاخرة على طول الطريق سوف تفوق أيّة توقعات بحسب الشرق الاوسط.


ويسهم صغر مساحة سويسرا البالغ 41.300 كيلومتر مربع في تسهيل استكشاف مدنها وبلداتها وجبالها، ومنتجعاتها الشتوية التي تترامى بين أطراف السهول والجبال وتغازل البحيرات والمروج الخضراء، والوديان التي تكسوها الخضرة الزاهية والأنهار المدهشة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled