اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لجنة الحج المشتركة تناقش الملفات الخاصة بالموسم القادم

لجنة الحج المشتركة تناقش الملفات الخاصة بالموسم القادم

 

الرياض "المسلة" …. عقدت لجنة الحج المشتركة، بمركز المعلومات الوطني، ورشة عمل في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي، وذلك للوقوف على الإيجابيات ومعالجة السلبيات، وتقديم الدعم الفني والتقني، والاستعداد المبكر لموسم حج هذا العام 1437هـ.
 


حضر الورشة جميع أعضاء اللجنة وممثلو قطاعات وزارة الداخلية المختلفة.
 


وأوضح رئيس اللجنة مساعد المدير العام للمواقع والفروع، المهندس حمد الحماد، أن اللقاء جاء لمناقشة العديد من الملفات الخاصة منها الجهود التقنية المقدمة من قبل المركز لقطاعات الوزارة المشاركة بموسم الحج بحسب سبق.


 
وأشار إلى أن مركز المعلومات الوطني بجميع فروعه المنتشرة في المملكة بذل جهوداً كبيرة من أجل ضمان نجاح الموسم وتحقيق التميز في تقديم خدمات ذكية مستدامة وآمنة.
 


وقال المهندس الحماد إن اللقاء يأتي وفق توجيهات مدير عام المركز المستمدة من التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا -يحفظه الله-، بالبدء فوراً بالتخطيط لحج 1437هـ بشكل مبكر، على أن تشارك الجهات ذات العلاقة في طرح المقترحات والخطط.


وخلال الاجتماع استعرضت اللجنة بعض الأعمال خلال موسم الحج لعام 1436هـ، وناقشت السلبيات والصعوبات التي حدثت، وتعزيز الإيجابيات وتطويرها، والاستعداد المبكر لموسم الحج المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled