اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الخرطوم يستقبل أول طائرة إيرباص 330 للخطوط القطرية

مطار الخرطوم يستقبل أول طائرة إيرباص 330 للخطوط القطرية

 

الخرطوم "المسلة" …. استقبل مطار الخرطوم صباح أمس طائرة الخطوط الجوية القطرية إيرباص (330) من الطراز العريض كأول طائرة من نوعها تهبط بمطار الخرطوم.


وتتألف طائرة الخطوط الجوية القطرية إيرباص (330) من 30 مقعدا بالدرجة الأولى و270 درجة رجال الأعمال وكان في استقبال الطائرة داخل مدرج المطار مدير الخطوط القطرية بالسودان عبد الله عكاشة وسلوى شاكر عبد المسيح الوكيل العام للخطوط القطرية بالسودان ومدير المبيعات أسامة الفكي ومدير الشحن الجوي خالد إبراهيم عبد الرحيم وممثلين من أسرة مطار الخرطوم وعدد من الشركات بالإضافة إلى الإعلاميين من مجموعة من الصحف والقنوات الفضائية.

 

 وقالت سلوى شاكر عبد المسيح الوكيل العام للخطوط القطرية بالسودان:" إن هذا يعتبر حدثاً كبيراً بالنسبة للسودان، وعبرت عن تقديرها الكبير لسعادة السيد راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر بالخرطوم". كما أشادت بالدور الكبير الذي يقوم به السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، لتحقيق المزيد من الإنجازات.


وأعربت عن سعادتها بتدشين طائرة الإيرباص (3030) للعمل بالسودان وذلك للسعة الكبيرة التي تتميز بها وكأول طائرة تصل للسودان مشيرة إلى تضاعف عدد الرحلات إلى السودان. وأضافت أن رحلة طائرة الخطوط الجوية القطرية إيرباص (330) ستكون يومياً إلى الخرطوم في الفترة الصباحية (ستصل مطار الخرطوم عند الحادية عشرة صباحاً والمغادرة عند الساعة الواحدة الأربعاء ظهراً ).


وقال مدير الخطوط القطرية بالسودان عبد الله عكاشة في تصريحات صحفية إن الاحتفال بوصول طائرة الخطوط الجوية من الطراز العريض يعد حدثاً كبيراً كونها أول طائرة من هذا النوع تحط بمطار الخرطوم.. مشيراً إلى أنها ستكون طائرة يومية تنضم إلى ثلاث رحلات يومية للخطوط القطرية إلى مطار الخرطوم. وأضاف أن طائرة الإيرباص (330) من الطراز العريض تعد من أفخم الطائرات على مستوى العالم وسعتها تبلغ (300) راكب منهم (30) راكب على الفرست كلاس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled