اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رنة حسن المصري

مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية  يناقش رنة حسن المصري

 

الإسكندرية "المسلة" …. ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر ندوة لمناقشة المجموعة القصصية (هي رنة) والصادرة عن المجلس الأعلى للثقافة للكاتب المصري المقيم بلندن د.حسن عبد ربه المصري. يناقش المجموعة الناقدان د.عبد الباري خطاب ود.محمد مخيمر. ويدير الندوة الأديب منير عتيبة؛ المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.


يذكر أن الدكتور حسن المصري محلل وكاتب سياسي واستراتيجي ومستشار إعلامي، عمل كبير مستشاري مؤسسة كونتاكت ميدل إيست بلندن التي تهتم بتعزيز علاقات المجتمع المدني بوسائل الاعلام، ومديراً للبرامج العربية براديو لندن، حاصل علي ليسانس الآداب من جامعة القاهرة بمصر عام 1964، وعلى درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة ملبورن في استراليا عام 1984.


الدكتور حسن المصري له العديد من الكتب المترجمة والمؤلفة. من كتبه المترجمة: اللوبي اليهودي والسياسية الخارجية الأمريكية، مرتكزات الديموقراطية الأمريكية، مؤسسات صناعة الرؤية والفكر في الولايات المتحدة الأمريكية، ورسومات الحج / فن التعبير الشعبي المصري عن الرحلة المقدسة.


ومن كتبه المؤلفة: سلام إسرائيلي تحميه أمريكا، عقل أمريكا مؤسسات صنع الرؤية والفكر في الولايات المتحدة الأمريكية، إسرائيل ديموقراطية العنصرية والإرهاب، ثرثرة على ضفاف عمنا نجيب محفوظ، و"هي رنة" مجموعة قصص قصيرة حول ثورة يناير 2011.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled