اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تبرم اتفاقية تعاون مع الطيران العماني

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تبرم اتفاقية تعاون مع الطيران العماني

 

الشارقة "المسلة" …. أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مذكرة تفاهم مع الطيران العماني، بالتنسيق مع شركة دناتا إحدى أهم شركات الطيران المشاركة في برنامج وفر للخصومات، ضمن خطة الدائرة لتقديم الأفضل لموظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة.

 

وقع المذكرة عن دائرة الموارد البشرية الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس الدائرة، وعن الطيران العماني حسن بن طالب اللواتي مدير إقليمي أول دول التعاون في الطيران العماني. وتهدف المذكرة إلى توفير باقة من المزايا والمكافآت، لتلبية متطلبات موظفي حكومة الشارقة. حضر التوقيع عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وبلال العطروني مدير إدارة المؤسسات وعلاقات العملاء من شركة دناتا.

 

وأكد الدكتور طارق بن خادم لـ وام أن توقيع الاتفاقية يأتي تماشياً مع الاستراتيجية التي يتبناها البرنامج والهادفة إلى تقديم الأفضل لموظفي حكومة الشارقة، واهتمام والدنا وقدوتنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير كل الظروف التي تمكن الموظف من بناء أسرة مستقرة ودعم الرفاهية لجميع موظفي الحكومة وأسرهم وتوفير حياة كريمة لهم، ما يسهم في رفع الكفاءة الوظيفية، وتشجيع القوى العاملة على الاستمرار في البذل والعطاء في وظائفهم. وأشاد بالدور الهام الذي تلعبه دناتا في سعيها لضم العديد من كبريات شركات الطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled