اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط سياحة الاردن تسعى لجذب السياحة الروسية

تنشيط سياحة الاردن تسعى لجذب السياحة الروسية

 

عمان "المسلة" …. بعد اعلان مكاتب السياحة والسفر عن ضياع فرصة الاستفادة من السياحة الروسية التي هجرت «شرم الشيخ» واختارت تركيا كبديل عنها، خرجت هيئة تنشيط السياحة عن صمتها مؤكدة ان السوق الروسي يحظى باهتمام من قبلها، وستساهم زيادة المخصصات الحكومية للترويج السياحي الى الانفتاح على السوق الروسي لما له من اهمية مميزة.


وكشف مدير عام الهيئة د.عبد الرزاق عربيات في هذا السياق ان الهيئة  طالبت الاجنحة الملكية بتقديم أسعار منافسة للسوق الروسي واستجابت لمطالب الهيئة داعية مكاتب السياحة الى مراجعتها للحصول على الاسعار التي ستقود حتما الى زيادة الاقبال السياحي من السوق الروسي.


وبين عربيات في بيان صحفي صدر أمس عن الهيئة حصلت «الدستور»على نسخة منه ان الهيئة تعمل على زيادة اجراءاتها الداعمة لجذب السياحة الى المملكة من خلال جهود واضحة واتصال مع مكاتب السياحة والسفر العالمية، مبينا أن أحدث هذه الاجراءات كانت المشاركة الاخيرة في المعرض السياحي بلندن وما كان لها من نتائج ايجابية في توجيه انظار مكاتب السياحة العالمية الى الاردن بحسب الدستور.


وبين عربيات ان الهيئة تتواصل بشكل مكثف مع مكاتب السياحة في روسيا وبريطانيا وتقديم حوافز تشجيعية لاستقطاب الرحلات العارضة الى العقبة، وهناك مؤشرات إيجابية سيتم الإعلان عنها قريبا.

 

وعن السوق الروسي تحديدا بين عربيات ان الهيئة تعي اهمية السوق الروسي وتقوم منذ زيادة المخصصات الحكومية للترويج السياحي الى الانفتاح على السوق الروسي لما له من اهمية مميزة، معربا عن أمله من مكاتب السياحة والسفر والفنادق من تقديم أسعار مشجعة  لمكاتب السياحة والسفر الروسية للقدوم للاردن.

 

وألقى عربيات بمسؤولية جذب السياح الروس على مكاتب السياحة والسفر، بعدما اتفقت الهيئة والاجنحة الملكية لتقديم اسعار خاصة لكافة المكاتب فيما يخص السوق الروسي، لتعمل هذه المكاتب على تقديم عروض بأسعار مخفضة ومناسبة للسياح الروس الذين يبحثون عن سوق سياحي بأسعر مخفضة.

 

رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان في متابعة خاصة لـ»الدستور» رأى ان الاردن غير مسوّق بشكل صحيح في روسيا ومن هنا جاء اختيار تركيا كبديل عن شرم الشيخ، الى جانب ارتفاع الاسعار بالاردن، معتبرا ان هذه الفرصة ضاعت على الاردن كغيرها من الفرص السياحية الأخرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled