اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجلس الوزراء المصرى يرسل رسالة للعالم فى اجتماعة القادم من أرض السلام والسياحة (شرم الشيخ)

مجلس الوزراء المصرى يرسل رسالة للعالم فى اجتماعة القادم من أرض السلام والسياحة (شرم الشيخ)

 

القاهرة "المسلة"…. أعلنت مصادر حكومية بمجلس الوزراء انه تقرر عقد الاجتماع القادم لمجلس الوزراء بكامل هيئته في مدينة شرم الشيخ وذلك في رسالة إلى العالم وتوجيه الأنظار إلى هذه المدينة السياحية العالمية وليكون أبلغ رد على الرسائل السلبية التى تبثها وسائل الأعلام الغربية خاصة البريطانية والأمريكية استغلالا لحادث تحطم الطائرة الروسية ومحاولات بث استنتاجات مغلوطة مستبقة نتائج التحقيقات في هذا الشأن.

 

أكد وزير السياحة هشام زعزوع خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء اليوم أن مجلس الوزراء سيعقد بالفعل اجتماعه القادم في مدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى أن المجلس وافق خلال اجتماعه الاسبوعي على خطة منهجية لدعم قطاع السياحة وإقرار مبلغ قدرة خمسة ملايين دولار من صندوق السياحة لدعم السياحة ونقل الصورة الحقيقية الواقعية من مصر للخارج.

 

وقال انه قدم خلال اجتماع مجلس الوزراء تقرير مفصل عن أزمة السياحة بعد قرارات بريطانيا وروسيا تعليق رحلات الطيران خاصة وان السوقين الروسي والبريطاني مصدرين أساسيين تعتمد عليهم حركة السياحة في شرم الشيخ بنسبة تصل إلى 66 %، وهما تشكلان نسبة سياحة في الغردقة تصل الي 52 % من حركة السياحة الوافدة، مشيرا إلى أنه سيتم دعوة المشاهير وكتاب الرأي للوقوف على حقيقة الوضع بشرم الشيخ كما سيقوم بتسهيلات للبرامج السياحية الخاصة بالسياحة الداخلية والقطاع الخاص لدعم السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled