اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم مع مبادلة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما

الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم مع مبادلة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما

 

أبوظبى "المسلة" …. وقَّعت كلٌ من شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وشركة «الاتحاد للطيران»، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما من خلال استكشاف المزيد من مجالات التعاون الجديدة.

 

وتشمل مذكرة التفاهم الاتفاق على إبرام مجموعة من العقود الجديدة التي تصل قيمتها المحتملة إلى مليار دولار (3,7 مليار درهم)، وذلك على مدى عشرة أعوام، بحسب يبان أمس.

 

ووقّع الاتفاقية كلٌ من حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران» خلال «معرض دبي للطيران» بحسب الاتحاد.

 


وبموجب مذكرة التفاهم، سوف تقوم «الاتحاد للطيران» بتعيين شركة «إس آر تكنيكس»، التابعة لشركة المبادلة للتنمية والتي تعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات التقنية لشركات الطيران ومكونات الطائرات والمحركات والخدمات الفنية، وذلك كمورّد أساسي للخدمات بشروط تجارية تنافسية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم كلٌ من «مبادلة» و«الاتحاد للطيران» باستكشاف الجدوى الاقتصادية لتأسيس منشأة رائدة في فئتها لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات الضيقة البدن، في أوروبا الشرقية، حيث بدأت المحادثات بهذا الشأن مع الأطراف المعنية.

 

وقال حميد الشمري: «يسرّنا توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية المثمرة بالنسبة للطرفين، والتي من شأنها تعزيز الشراكة مع«الاتحاد للطيران»، في الوقت الذي ستمكننا من مواصلة مهمتنا المتمثلة بترسيخ مكانة إمارة أبوظبي وشركاتها العاملة في مجال صناعة الطيران، كي تصبح رائدة في هذه الصناعة على المستوى العالمي».

 

ومن جهته، قال جيمس هوجن: «تشكّل شراكتنا الراسخة مع مبادلة حافزاً استراتيجياً لتعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي لصناعة الطيران، ويفسح النجاح الذي يشهده تعاوننا حتى اليوم المجال أمامنا لتوسيع نطاق الخدمات المشتركة التي نقدمها، ويساعد على دعم مكانة كل من الشركتين للاستمرار في طليعة قطاع صناعة الطيران على المستوى العالمي».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled