اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تطلق رؤية 2018 بسوق السفر بلندن لجذب مليون سائح

سياحة رأس الخيمة تطلق رؤية 2018 بسوق السفر بلندن لجذب مليون سائح

 

رأس الخيمة "المسلة"….  أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم "رؤية 2018" التي تضع خططا طموحة لجذب مليون سائح إلى رأس الخيمة بحلول نهاية عام 2018 .. وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 2 الى 5 نوفمبر الجاري.

 

وتمثل "رؤية 2018" خارطة طريق استراتيجية لقطاع السياحة في رأس الخيمة حيث تشجع النمو والتنوع في محفظة الأماكن السكنية والعروض السياحية للمسافرين بغرض العمل والترفيه إلى جانب قطاع الفعاليات ودعم البنية التحتية فضلا عن الاستثمار في الحملات التسويقية للإمارة باعتبارها وجهة سياحية فريدة .

 

و قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لـ وام ان الامارة تشتهر بأنها ضمن أسرع الإمارات نموا في قطاع السياحة وبفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة .. مشيرا ان الامارة شهدت نموا لافتا في أعداد الزوار القادمين من أهم الأسواق الكبرى و قد أطلقنا "رؤية 2018" لمواصلة هذا النجاح.

 

وترتكز "رؤية 2018" على ثلاثة محاور رئيسية هي .. عروض الوجهة من خلال توسيع العروض التي تقدمها الإمارة والتواصل مع الجمهور في أسواق المصدر مع التركيز على قطاع الأعمال التجارية و قطاع الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات والمعارض "MICE " وقطاع الثقافة و التراث والفعاليات .. و تنويع أسواق المصدر من خلال الحفاظ على أعداد الزوار من الأسواق الكبرى مع العمل على زيادة أعداد الزوار من البلدان التي تم تحديدها على أنها تحمل فرص نمو عالية .. و التسويق والرؤى من خلال تعزيز جهود التسويق لإعادة التصنيف والحصول على فهم أفضل لاتجاهات السفر الرائجة وعادات السفر لزوار رأس الخيمة .

 

وأضاف هيثم مطر ان المملكة المتحدة تعد من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا وهي تحمل إمكانات واعدة بالنمو في المستقبل والتي يبرزها قرارنا بإطلاق "رؤية 2018" من لندن و العدد المستهدف من السياح كبير ولتحقيق هذا الهدف ستواصل هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة العمل بشكل وثيق مع كل من القطاعين العام والخاص في الإمارة وخارجها في كبرى أسواق المصدر حول العالم .

 

وتلعب المملكة المتحدة باعتبارها إحدى أسواق المصدر الكبرى للسياحة في رأس الخيمة دورا هاما فيما يتعلق "برؤية 2018" ولتعزيز اهتمام السياح من المملكة المتحدة بالإمارة حددت رأس الخيمة أهدافا لزيادة أعداد الزوار من المملكة من 26 ألف زائر في العام 2014 إلى 60 ألف زائر بحلول نهاية العام 2018.

 

يذكر أن جناح هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة يقدم خلال مشاركته في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في لندن مجموعة واسعة من العلامات التجارية في قطاع الفنادق والمعالم السياحة والمشاريع المستقبلية لأكثر من 50 ألف من كبار المتخصصين في قطاع السياحة ووزراء الحكومة والصحفيين العالميين .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled