اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس هيئة سياحة الشارقة يبحث مع شركات سياحية بريطانية تعزيز التعاون المشترك

رئيس هيئة سياحة الشارقة يبحث مع شركات سياحية بريطانية تعزيز التعاون المشترك

 

الشارقة "المسلة"…. يواصل جناح إمارة الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2015 والذي تقام فعالياته في لندن خلال الفترة من 2 حتى 5 من نوفمبر الجاري استقبال كبار الشخصيات وصنّاع السياحة ومجموعة من الوفود السياحية حيث استقبل خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة وأعضاء وفد الإمارة المشارك كريستوفر رودريجيز رئيس شركة فيزت بريتن و وفد مرافق من الشركة.

 

واستعرض الطرفان خلال الاجتماع آخر تطورات القطاع السياحي العالمي وفي كل من الشارقة وبريطنيا وتعزيز سبل التعاون المستقبلي وتبادل الوفود السياحية بين الوجهتين والاستفادة من التجارب والإطلاع على افضل الممارسات الحديثة حيث أكد خالد جاسم المدفع أن الشارقة تُعد وجهة مثالية للسياح البريطانيين وتقدم منتجاً ثقافياً ترفيهياً مثالياً للعائلات.

 

وأشار خالد جاسم المدفع إلى أهمية الاجتماعات واللقاءات التي يعقدها وفد الإمارة مع كبار صنّاع السياحة والسفر ومستثمرين وشركات سياحية من الأسواق الأوروبية والتي تساهم في تعزيز العلاقات بين هذه الأسواق وبين الشارقة وزيادة أعداد السياح الأوروبيين بالإمارة ونمو الاستثمارات والتبادل السياحي.

 

وأضاف أن الهيئة تحرص على تقديم مشاركة فعّالة في هذه التظاهرة العالمية الضخمة التي تتواجد فيها للعام الثالث عشر على التوالي حيث يكتسب المعرض أهمية خاصة في أجندة مشاركات الهيئة الترويجية في الأسواق العالمية كونه يضم روّاد صناعة السياحة وصُناع القرار والمختصين من جميع أنحاء العالم.

 

وأكد لـ وام أن مشاركة الهيئة هذا العام اكتسبت زخماً كبيراً حيث ألقت الضوء على رؤية الشارقة السياحية 2021 وأحدث مشاريعها وبرامجها السياحية كما تحتفي الشارقة خلال مشاركتها بفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled