اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تشغل طائرة إيرباص A380 الى مومباي أول مايو المقبل

الاتحاد للطيران تشغل طائرة إيرباص A380 الى مومباي أول مايو المقبل

 

أبوظبي "المسلة"…. أعلنت الاتحاد للطيران أنها ستشغل إحدى طائراتها من طراز إيرباص A380 الحاصلة على العديد من الجوائز لخدمة رحلات الشركة بين أبوظبي ومومباي وذلك بدءا من الأول من مايو 2016 لتنضم بذلك العاصمة التجارية للهند إلى شبكة وجهات الشركة المشغلة بالطائرات طراز A380 والتي تشمل كلا من لندن، ونيويورك وسيدني في الوقت الراهن إضافة إلى ملبورن بدءا من يونيو 2016.

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران لـ وام إن طائرات الاتحاد للطيران طراز A380 وضعت معيارا جديدا للفخامة والابتكار ويسعدنا أن نعلن اليوم عن توفير هذه الخدمة عالمية المستوى قريبا للضيوف المسافرين من وإلى مومباي.

 

وأضاف إنه سوف يتم ربط الرحلات المشغلة بالطائرة A380 من مومباي بسلاسة مع الرحلات في مركزنا التشغيلي في أبوظبي إلى نيويورك التي نسير رحلاتنا إليها بالطائرة A380، بما يتيح لضيوفنا المسافرين إلى نيويورك أرقى مستويات الراحة والسهولة والخدمة الفائقة على متن طائراتنا من طراز A380 طوال الرحلة.

 

وتتضمن طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، التي تتسع لما يصل إلى 496 مقعدا، مقصورة "الإيوان من الاتحاد" التي تعد الجناح الوحيد من نوعه في تاريخ الطيران التجاري الذي يضم ثلاث غرف إلى جانب تسع وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" و70 وحدة من فئة "استوديو درجة رجال الأعمال"، و415 مقعدا من المقاعد الذكية بالدرجة السياحية.

 

وسيتم تشغيل الطائرة A380 يوميا لتسيير الرحلة رقم EY204 من أبوظبي إلى مومباي، والرحلة رقم EY203 من مومباي إلى أبوظبي، وكلتا الرحلتين تحملان الرمز "9W" لخدمة رحلات المشاركة بالرمز مع جيت آيروايز التي تعد أحد الشركاء الاستراتيجيين للاتحاد للطيران.

 

وسوف تتوفر إمكانية ربط الرحلتين بسلاسة مع رحلات الاتحاد للطيران إلى نيويورك المشغلة بالطائرة A380، بما يتيح للضيوف تجربة السفر على متن الطائرة المتميزة ذات الطابقين طوال مراحل رحلتهم.

 

و يتوفر للضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران بالطائرات طراز A380 إمكانية الربط بالعديد من الوجهات الشهيرة عبر أبوظبي بما في ذلك إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وتورونتو في أمريكا الشمالية، والبحرين والدوحة وجدة في منطقة الخليج العربي.

 

و رحب ديفيندرا فادنافيس رئيس وزراء ولاية مهاراشترا الهندية بهذه الخطوة .. وقال إن هذا الإعلان من الاتحاد للطيران يعد مؤشرا إضافيا على الثقة الدولية في قاطرة الاقتصاد في ولاية مهاراشترا..

 

وأتطلع قدما إلى النمو الذي سوف تشهده السياحة والأعمال في ولايتنا بفضل هذه الخدمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled