اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع سفير مالطا التعاون المشترك

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع سفير مالطا التعاون المشترك

 

بيت لحم "المسلة"…. استقلبت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة رئيس مكتب تمثيل جمهورية مالطا الجديد لدى دولة فلسطين السفير وربن كوسا ، وذلك في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم.


ورحبت الوزيرة معايعة بالسفير كوسا في فلسطين ، مبينة صورة الوضع السياسي العام وما تعانيه فلسطين وشعبها من اعتداءات إسرائيلية متواصله بحق البشر والشجر والحجر وكل شيء فلسطيني.


واطلعت الوزيرة معايعة سفير المالطي على صورة اخر التطورات الجارية للقطاع السياحي الفلسطيني من مشاريع ونشاطات وبرامج ترويجية من شأنها رفع أعداد السياح القادمين لفلسطين وأعداد السياح المقيمين في الفنادق الفلسطينية، وما لذلك من أثر في تطوير مصدر من مصادر الدخل القومي الفلسطيني. بالاضافة للمشاركة في المعارض السياحية الدولية لفتح أسواق جديدة للسياحة الوافدة الى فلسطين.


هذا وتباحث الجانبان حول كيفية تطوير سبل التعاون المشترك من خلال تشجيع السياحة البينية وتبادل الخبرات في مجال الترويج السياحي، علاوة على سبل تطوير وتنظيم العلاقة مع القطاعين السياحيين الخاصين الفلسطيني والمالطي .


واثنى كوسا على انجازات قطاع السياحة الفلسطيني في ظل الوزيرة معايعة، مؤكدا استمرار العلاقات الثنائية المشتركة واستمرار عملية التشبيك المباشر بين القطاع السياحي المالطي الخاص ونظيره الفلسطيني، لزيادة نسبة الوفود السياحية القادمة لفلسطين المقصد السياحي المهم والجميل.


وفي نهاية اللقاء اعربت الوزيرة معايعة لـ معا عن تمنياتها بالنجاح والتوفيق ل كوسا في مهامه الجديدة كسفير لجمهورية مالطا لدى دولة فلسطين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled