اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تروج للقدس في معرض السياحة الحلال

سياحة فلسطين تروج للقدس في معرض السياحة الحلال

 

رام الله "المسلة"…. استمرار لسياسة وزارة السياحة والاثار والمتمثله بتسويق فلسطين كمقصد سياحي عالمي ومستقل، يمتلك الكثير من الامكانيات السياحي على مستوى المنطقة والعالم ، شاركت دولة فلسطين في فعاليات الدورة الأولى لمعرض قمة السياحة الحلال 2015 ، وذلك بمشاركة واسعة من ممثلي دول منظمة العالم الإسلامي الـ 57 ، وحضور وجية عبد ربة مدير عام التسويق والاعلام السياحي في وزارة السياحة والاثار، رئيس وفد فلسطين المشارك في فعاليات هذا المعرض السياحي الدولي .

 

ويعد معرض القمة العالمية للسياحة الحلال 2015 احد اهم الفرص السياحية لتسويق فلسطين لدى القطاع السياحي الاسلامي ، هذا القطاع والذي سيعمل على رفد القطاع السياحي الفلسطين باعداد سياحية جديدة، والذي ضم مجموعة من الشركات العالمية في قطاع السياحة الخاص.

 

واكد وجية عبد ربه لـ دنيا الوطن على اهمية هذا الملتقى الدولي الهام ، والذي عقد في دولة الامارات العربية المتحدة وبالاخص في امارة ابو ظبي وبدعوة من المنظمة العربية للسياحة و هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة، هذا المعرض والذي فتح افاق سياحية جديد تحمل طابع السياحة الاسلامية وفلسطين تعد احد اهم المقاصد السياحية المهمة في هذا المجال السياحي .

 

 

و اكد عبدربة على اهمية سياسة وزارة السياحة والاثار و المتمثلة بالتركيز على الترويج السياحي لفلسطين والاستمرار في سياسة فتح اسواق سياحية جديدة للسياحة الوافدة لفلسطين، لتحيق نمو في اعداد هذه الوفود السياحية وبالاخص في اعداد السياحي القادمين من الدول العربية الشقيقة. و تاتي مشاركة فلسطين في هذا المعرض السياحي الدولي كجزء من جهود الوزارة الرامية لتفعيل السياحة الاسلامية في المدن الفلسطينية و بالاخص في مدينة القدس ، وذلك تنفيذاً لتوجهات القيادة الفلسطينية بالعمل على تكثيف النشاط السياحي الى فلسطين و بالاخص النشاط السياحي الاسلامي، وزيارة المسججد الاقصى المبارك والاماكن المقدسة.


 وحضر المعرض السياحي أكثر من 6 آلاف مشارك منهم رائدون وخبراء في صناعة السفر والسياحة ووكالات السفر ومجموعات الضيافة وأصحاب الفنادق ومنظمو الرحلات والوجهات السياحية إضافة إلى أكثر من 200 من العارضين والرعاة الدوليين على حد سواء، حيث كان لقطاع السياحه في مدينة القدس النصيب الاكبر من عدد المشاركين في وفد فلسطين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled