اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدنى العراقى يؤكد سير الرحلات الجوية بمطار بغداد بشكل طبيعى

الطيران المدنى العراقى يؤكد سير الرحلات الجوية بمطار بغداد بشكل طبيعى

 

بغداد "المسلة"…. اكدت سلطة الطيران المدني سير العمل والرحلات الجوية بصورة طبيعية في مطار بغداد الدولي، وفيما ضبطت القوات الأمنية الشاحنة والمنصة المسؤولة عن اطلاق صواريخ الكاتيوشا التي استهدفت معسكراً قرب مطار بغداد الدولي في منطقة البكرية غربي بغداد، أدانت وزارة الخارجية الأميركية، أمس الجمعة، بشدة الهجوم على المعسكر.


الى ذلك أفاد مصدر في الشرطة، في تصريح صحفي، بأن قوة امنية ضبطت شاحنة محورة بداخلها قواعد صواريخ كاتيوشا في منطقة البكرية قرب الغزالية غربي بغداد، مبيناً أن «القوة قامت بنقل الشاحنة ومحتوياتها الى مركز آمن».

 

وقالت سلطة الطيران المدني، في بيان تلقت بحسب الصباح: إن المطار ومحيطه آمنان، لافتة إلى أنه مستمر بعمله الطبيعي ويستقبل المسافرين والرحلات الجوية بصورة اعتيادية.

 

من جانبه اكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في تصريح صحفي ان حزام بغداد مؤمن بشكل كامل وما حصل امر مختلف ويعد خرقاً، مبيناً ان البلد يخوض حرباً شرسة ويمكن ان تحصل مثل تلك الامور اذا ما اعتمد العدو اساليب خبيثة.

 

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الأميركية، الـــجمعة، بشـــدة الهـــجوم الــــذي تعــــرض لـــه المــعسكر، حاثة الحكومة على محاسبة المسؤولين عن الهجوم.


وكان بيان صادر عن خلية الاعلام الحربي قد اعلن أول امس الخميس أن 15 صاروخاً سقطت على محيط معسكر الحرية قرب مطار بغداد الدولي غربي العاصمة وباشرت قيادة عمليات بغداد التفتيش والمتابعة ما اسفر عن العثور على الشاحنة المحورة التي اطلقت منها الصواريخ.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled