اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أمانة المدينة المنورة وهيئة السياحة يبحثان تطوير عدد من المواقع السياحية بينبع

أمانة المدينة المنورة وهيئة السياحة يبحثان تطوير عدد من المواقع السياحية بينبع

 

ينبع "المسلة" …. ناقش الاجتماع الذي عقد مؤخراً بين أمانة منطقة المدينة المنورة وهيئة السياحة والتراث الوطني تطوير حزمة من المشاريع السياحية في المنطقة ممثلة في عدد من المواقع السياحية والأثرية بشكل موسع من خلال تحديد تلك المواقع بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتكوين منتج سياحي مميز في المنطقة خصوصاً فيما يتعلق بالشارع السياحي .


كما ناقش الاجتماع الذي حضره أمين المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر ونائب الرئيس العام لهيئة السياحة والتراث الوطني الدكتور عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ومدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمدينة المنورة صالح بن سليمان عباس ، التعاون المستقبلي بين الأمانة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مجالات دراسة المشاريع السياحية بالمدينة المنورة والمحافظات التابعة لها من بينها محافظة ينبع التي تشهد حراكاً سياحياً كبيراً خلال الفترة الحالية .

 

وعقب الاجتماع أشاد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة صالح عباس بالتعاون الكبير بين عدد من القطاعات الحكومية وهيئة السياحة والتراث الوطني لاسيما أمانة المدنية المنورة لتطوير المواقع السياحية والتراثية في المنطقة ، مشيراً إلى أن الاهتمام الذي يحظى به قطاع السياحة في المملكة جاء بسبب الدعم المتواصل من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.


وأوضح مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر بن علي العنيني لـ واس أن الاجتماع ناقش تطوير عدد من المواقع السياحية في محافظة ينبع من بينها تطوير الشارع السياحي الذي يشهد حاليا الانطلاقة الرسمية للبدء في تنفيذ المشروع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled