اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الكويت تشارك في مؤتمر القمة الإسلامية للسياحة في أبوظبي غدا

سياحة الكويت تشارك في مؤتمر القمة الإسلامية للسياحة في أبوظبي غدا

 

الكويت "الممسلة" ….  تشارك دولة الكويت ممثلة بقطاع السياحة في وزارة الإعلام في مؤتمر القمة الإسلامية للسياحة لعام 2015 الذي ينطلق في أبوظبي غدا ويستمر ثلاثة أيام.


وأكد الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والوكيل المساعد لشؤون قطاع السياحة بالتكليف في الوزارة محمد جاسم الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم أهمية مشاركة الكويت في المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه وسيقام برعاية المنظمة العربية للسياحة واستضافة كريمة من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.


وأضاف الشمري أن المؤتمر يتزامن مع إقامة معرض (دبليو.أتش.تي.أس) مشددا على أن الكويت تحرص دائما على الحضور في مثل هذه المحافل المتعلقة بمجال السياحة وتعمل بجد على تفعيل وتشجيع السياحة البينية.


ويشارك في المؤتمر كبار المسؤولين في مجال السياحة بالعالم الاسلامي والمنظمات الدولية ذات العلاقة ويعد الأول من نوعه للالتقاء بما يقارب ستة آلاف مستثمر ومهتم بجذب الاستثمارات في المجال السياحي من الدول الأعضاء المنتسبين للمنظمة بما سيدعم الاستثمارات السياحية بشكل أكبر بالمنطقة.


وسيتضمن المؤتمر أيضا العديد من الندوات المتعلقة بالسياحة مثل (السياحة البينية لدول العالم العربي والإسلامي) و(التسويق عبر وسائل الاتصال الاجتماعي لشركات السياحة الصغيرة والمتوسطة) و(تسويق العلامات التجارية للسياح المسلمين) و(إعادة تعريف آلية التسويق للمتخصصين في صناعة وخدمات السفر والمستهلكين) و(استراتيجيات التسويق اللازمة لاستقطاب سياحة المسلمين).


وعلاوة على ذلك سيتم خلال انعقاد المؤتمر اطلاق حفل جوائز السياحة الحلال العالمية والذي يستضيفه قصر الإمارات في أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled